إعلان

اتحاد عمال مصر يعلن مشاركته في تظاهرات 30 يونيو

03:36 م الأربعاء 19 يونيو 2013

كتبت - نورا ممدوح:

اعلن اتحاد عمال مصر الديمقراطي، مشاركته مع كل عمال مصر وطوائف الشعب المصري في تظاهرات 30 يونيو القادم لإسقاط النظام  الذى لا يعرف إلا القمع وتشريد العمال.  

وأشار يسري معروف رئيس اتحاد عمال مصر الديمقراطى، فى تصريحات صحفية اليوم الاربعاء، إلى أن العمال تعاملوا في هذا العام مع نظام يطلق الوعود ولكن يتضح ان كلها أكاذيب وهو يتلذذ بفصل العمال وإطلاق كلابه البوليسية على العمال المطالبين بحقوقهم بدلا من أن يحميهم .  

وأكد معروف أن هذا النظام وضع العمال بالسجون وأفرج عن الارهابيين والقتلة بعفو رئاسي وأنه لا يستطيع أن يوفر للمواطن المياه والوقود والكهرباء بالإضافة إلى أن هذا النظام يرى في جماعته نوع من البشر يختلف عن المصريين فيوزع عليهم من خيرات الشعب المصري قائلا : "وكأننا أصبحنا ميراث لهم ويراهم هم أهل الثقة ويوليهم المناصب ومقاليد الأمور علي حساب خيرة أبناء الشعب المصري من علماء وخبراء وشباب" .

وأوضح معروف أن هذا النظام يحاول أن يدمر العمالة المصرية بالخارج عن طريق افتعال الأزمات مع الدول التي بها عمالة مصرية لحثها على طرد المصريين ويضع العمال والثوار بالسجون خوفا علي وجوده ،  فبعد كل هذه الحملة الشرسة علي العمال وعلى كل المصريين يجب على العمال إنقاذ مصر قبل فوات الأوان وقبل أن يدخلنا هذا النظام الفاشي في طريق اللاعودة فالعمال كانوا وقود ثورة 25 يناير وسيكونوا وقود ثورة التصحيح .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان