إعلان

التيار الشعبي يتهم عناصر إخوانية بالاعتداء على أحد أعضائه بكفر الشيخ

03:07 م الأحد 23 يونيو 2013

كتب - عمر الناغي:

أصدر التيار الشعبي بيانا حول الاعتداء على أحد أعضائه يدعى محمد الشابوري، من قبل أشخاص ادعى البيان أنهم منتمون لجماعة الإخوان المسلمين.

وقال البيان "قام عدد من عناصر الإخوان بمدينة فوه أمس السبت 22 يونيو بالاعتداء على الزميل محمد الشابوري، عضو التيار الشعبي المصري بمدينة فوه يكفرالشيخ وإصابته بإصابات بالغة نتيجة الضرب المبرح والسحل في وسط الشارع وأمام المارة أثناء جلوسه على مقهى (عامر) بشارع البحر بفوه .. وقد تم نقله واحتجازه بغرفة العناية بمستشفى فوه المركزي" .

وأضاف البيان "ثم انتقل نفس المعتدين في اتجاه محل زميل آخر بالتيار الشعبي وهو جابر العربي مسئول العمل الجماهيري للتيار الشعبي بمدينة فوه ولولا تجمهر عدد كبير من اهالي فوه لمنع الاعتداء السافر على زميلنا ومحله لتطور الامر لما لا يحمد عقباه".

واتهم البيان محمد القلا، محمد مطاوع، وعدد من أفراد عائلتي عسل وشاهين، مشيرا إلى أنه تم اتهامهم في محضر رسمي استجوب فيه المجني عليه أثناء خضوعه للعلاج بمستشفى مدينة فوه.

وأكد أحمد غازي مسئول الاتصال بالتيار الشعبي بمدينة فوه أن الضرب والتعدي جاء على خلفية مظاهرات حاشدة أمس الجمعة ضد جماعة الإخوان ومحمد مرسي بهدف الحشد لمظاهرات 30يونيو الجاري.

وحمل التيار الشعبي المصري جماعة الاخوان وحزب الحرية والعدالة كامل المسئولية عن الاعتداءات التي حدثت والتي قد تحدث لسلامة زملائنا ولمنشآتهم وممتلكاتهم الخاصة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان