إعلان

راسم النفيس: أحداث أبو النمرس فضحت النظام المتمسح بالإسلام

12:09 ص الثلاثاء 25 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد حجي:

وصف أحمد راسم النفيس المفكر والقيادي الشيعي، حادث مقتل حسن شحاتة وثلاثة من الشيعة بزاوية أبي مسلم بالجيزة بالجريمة التي فضحت النظام الذي وصفه بالهمجي المتمسح بالإسلام والدين أمام الرأي العام المحلي والدولي.

وحمل النفيس في تصريحات خاصة لمصراوي مساء الإثنين، الجهات الأمنية المسئولية الكاملة عن هذه الجريمة، مؤكدًا أنها عمل مدبر ومخطط ولم تكن وليدة انفعال لحظي والدليل على ذلك هو تقاعس قوات الشرطة عن نجدة المحاصرين وتركهم لحين إكتمال المهمة -بحسب تعبيره-.

كما حمل النفيس، رئيس الجمهورية وجماعته المسئولية عن تهيئة الأجواء لهذا الفعل الإجرامي، متهمًا إياه بإفساح المجال أمام من وصفهم بالتكفيريين والإرهابيين للتجمع في مصر ومباركة مؤتمرات الإرهاب والمشاركة فيها.

وأضاف أن مناخ الكراهية الذي وجدته الجماعة الحاكمة خلال الفترة الماضية قد مهد لهذه الحادثة في مشهد كان على مرأى ومسمع الجميع، معتقدًا أن هذا العمل الهمجي يأتي في إطار سياسة استرضاء هذه الجماعات والدول الراعية للإرهاب في المنطقة والعالم.

وذكر المفكر الشيعي، أن رئيس الجمهورية مكلف ومحاسب أمام الله والقانون عن سلامة كل مصري أيا كان دينه وانتماؤه، مؤكدًا أن هذا المشهد لا يشكل عدوانا على طائفة بعينها فحسب بل عدوانا على مصر وكرامتها وأمنها ومكانتها بين شعوب العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان