إعلان

حزب ''النور'' يحيل نادر بكار للتحقيق لتهجمه على الإخوان

10:50 ص السبت 29 يونيو 2013


القاهرة - الأناضول:

قال نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور في مصر، والمتحدث الرسمي باسمه، إن المجلس الرئاسي للحزب قرر إحالته للتحقيق بسبب ما نشرته صحيفة ''فاينانشيال تايمز البريطانية'' على لسانه بأن ''فشل 30 يونيو سيحوِّل جماعة الإخوان إلى وحش''.

وأضاف ''بكار''، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'': ''ورغم تأكيدي على أنها قد أخرجت من سياقها وأن معناها يتفق في الجملة مع ما سبق من بيانات للحزب، إلا أنني أمتثل بكل احترام وتقدير لقرار الحزب بالتحقيق معي وأتحمل بشكل كامل المسؤولية وأرفع الحرج عن الجميع''.

وقال بكار في تغريدة أخرى ''ومن أراد أن يعرف بدقة أكثر موقفي فليراجع الحوار الذي نشرته وكالة ''الأناضول'' متسقًا مع تصريحاتي أثناء وبعد مؤتمر الحزب الصحفي''.

كانت الأناضول قد نشرت حوارًا مطولاً مع المتحدث الرسمي باسم حزب النور السلفي أمس.

وكان ''بكار''، قد أكد على ''ضرورة تنافس مختلف القوى السياسية''، معتبرًا أن ''هيمنة التيار الإسلامي وحده، وغياب المعارضة الليبرالية ليسا علامة صحية أو جيدة''.

وتابع: ''لا نريد لاحتجاجات 30 يونيو أن تفشل تمامًا، لأنها إذا فشلت فإن الإخوان سيصبحون وحشاً كبيرًا لا يملك أحد توقيفه، كما أننا لا نريد فوضى''، مشيرًا إلى أنه ''يجب الضغط على النظام لإجراء انتخابات برلمانية مبكرة، لتشكيل حكومة ائتلافية''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان