إعلان

الببلاوي يجتمع مع البرادعي وبهاء الدين لاستكمال المشاورات بشأن الحكومة الجديدة

01:35 م السبت 13 يوليه 2013

كتب- محمد غايات:

وصول الدكتور حازم الببلاوي، إلى مقر مجلس الوزراء؛ لإجراء المشاورات لتشكيل الحومة الجديدة، والتي من المقرر الإعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة، لحلف اليمين الدستورية، للبدء في عملها وتنفيذ خارطة الطريق التي أعلن عنها الفريق أول عبد الفتاح السيسي.

ومن المنتظر أن يلتقي الببلاوي، بعض المرشحين للحقائب الوزارية، اليوم، ومن المقرر أن تأخذ هذه المشاورات اليوم السبت، وغدًا الأحد، على أن يتم الإعلان عن التشكيل النهائي للحكومة الجديدة، التي أسندها الرئيس المؤقت للبلاد، المستشار عدلي منصور، خلال الأيام القليلة القادمة.

ويعقد الببلاوي حاليًا، داخل مقر مجلس الوزراء، اجتماعًا مغلقًا، مع كل من الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية للشؤون الدولية، والدكتور زياد بهاء الدين، نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية، للتشاور حول الحكومة الجديدة.

وقال مصدر مطلع، من داخل مجلس الوزراء، لـ''مصراوي''، إنه من المنتظر أن تسند وزارة الري والموارد المائية إلى الدكتور محمد عبد المطلب، رئيس مركز المياه العالمي، ووزارة التموين إلى الدكتور جودة عبد الخالق، بالإضافة إلى استمرار 3 وزارات من حكومة الدكتور هشام قنديل، كما هى في الحكومة الجديدة، وهم وزارة الدفاع والإنتاج الحربي، ووزارة الداخلية، ووزارة الخارجية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان