إعلان

أحرار الوسط لـ''تمرد'': لا تجعلوا أضواء الإعلام تُنسيكم ملايين المصريين

02:08 م السبت 13 يوليه 2013

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

طالبت جبهة أحرار الوسط رسالة، صباح السبت، مؤسسي وأعضاء حملة ''تمرد'' بعدم نسيان الملايين من المصريين، بعد تسليط الإعلام الضوء عليهم.

وجاء نص الرسالة: ''نحن أعضاء جبهة أحرار حزب الوسط الذين وقفنا بجواركم في كل ميادين الحرية بمصر في 30 يونيو، وعندما قررنا المشاركة في تظاهرات 30 يونيو باستقصاء أغلبية أعضاء الجبهة من الحزب كان هدفنا واضح أننا يأسنا من نظام فاشل بكل المقاييس''.

وأكملت: ''عندما ضربنا عرض الحائط بقرارات الحزب الموالية بشكل تام للرئيس المعزول و جماعته واجهنا تهديدات عديدة بالفصل من الحزب وتجميد العضوية إذا تمت مشاركتنا في 30 يونيو، ولكننا نزلنا من أجل مصر شاركنا من أجل شعب مصر شاركنا لبناء مصر شاركنا من أجل دولة ديمقراطية تُصان فيها الحقوق والحريات، وتُصان فيها كرامة كل مصري''.

وأشارت جبهة أحرار الوسط إلى تضحيتهم بكل مناصبهم الحزبية من أجل المشاركة معهم في بناء مصر الجديدة التي طالما حلمنا بها جميعا؛ وشاركنا من أجل إعلاء الوسطية الإسلامية الصحيحة البعيدة عن التشدد والتشرزم.

ووجهت الجبهة نصيحة لأعضاء حملة تمرد: ''المجلس العسكري الأسبق والإخوان من بعده فلا تدعوا مكان بينكم لمن يسلبها منا ثانية، لا تدعوا تسليط الضوء عليكم في الإعلام والفضائيات ينسيكم ملايين المصريين التي اعتمدت عليكم وشاركتكم في خلع الرئيس''.

وأكملت الجبهة أن العمل الجماهيري وكسب ثقة ومصداقية ملايين المصريين التي تنتظركم بعد 30 يونيو أهم مئات المرات من مقابلة المسئولين في هذه الفترة؛ موجهة كلامها لشباب تمرد: ''إن أهم شيء الأن هو تمسككم بمبادئ ثورة 25 يناير التي سُلبت''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان