إعلان

بالفيديو.. شذى: أبو اسماعيل والبلتاجي أعدائي والعريان يمثل قمة النفاق

11:02 م الثلاثاء 16 يوليه 2013

كتب - محمد الحكيم:

وجّهت الفنانة شذى انتقادات لقيادات جماعة الإخوان المسلمين وحلفائها، قائلة '' حازم صلاح أبو اسماعيل، ومحمد البلتاجي، أعدائي لأنهما لا يفهمان ما يقولون لأن الإسلام ليس كما يقولون، أما عصام العريان فهو في قمة النفاق، والدكتور محمد بديع، المرشد العام للإخوان ربنا يسهله ويفضل في المقطم".

وأضافت شذى أثناء استضافتها في برنامج "الميدان في رمضان" المذاع على فضائية "التحرير"، الثلاثاء، "والدكتور أيمن نور برنس وفي العشاء الأخري مع الرئيس المعزول محمد مرسي بهرني بحديثه عن إثيوبيا.. لكن حزلئوم مكانش عمل اللي عمله، لو ديه المعارضة سيبوها وإحنا هانعارض".

وتابعت شذى " أنا فلول وأفتخر لكن هذا اللفظ أطلقه الإخوان وهذه مسميات جديدة علينا، لكنني لست لي علاقة بالثورة التي أعطت الحرية للجميع"، وعن سبب عدم مشاركتها في ثورة 25 يناير قالت "حرام بلدنا فيها خير كتير والجنيه بتاعنا في الأرض، لكن هناك خير وكان هناك أخطاء كثيرة، وكان رأيي الخاص أن يكمل الرئيس حسني مبارك وأقول الرئيس لأنه رئيسي لمدة 30 عاماً لا استطيع إنكارهم".

وفي المجال الفني أبدت شذى تأييدها للفنان مصطفى كامل وحصوله على منصب نقيب الموسيقيين، ومعروف أن مصطفى كامل منذ عشر سنوات لم يستطع أحد الوصول إليه لأنه كان مؤلف أغاني مبدع مضيفة "النقيب هو من يخدم الناس، وأنا أحب إيمان البحر درويش لكنني لم انتخبه وحدثت كمية مشاكل مش طبيعية وهو مش نقيب، وأنا كعضو عامل في النقابة كان من المفترض أن يسألوا علي بعد وفاة أمي لكن لم يأتي أي أحد على الرغم أن لي تأمين، وأنا مش هايفدني تخصص المغني إيه شعبي أو غيره المهم يجيب حقوق الناس".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان