إعلان

الببلاوي: عودة وزارة التنمية الإدارية في التشكيل الوزاري وتسمية وزير لها قريبا

04:03 م الأحد 21 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

بعث الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء، برسالة طمأنة وتقدير إلى العاملين بوزارة الدولة للتنمية الإدارية مفادها أن الوزارة على قدر كبير من الأهمية ولها كيان هام في الحكومة الحالية.

ونقلت وزارة التنمية الادارية - فى بيان لها اليوم على لسان الببلاوي - أنه ليس معنى عدم تعيين الدكتور أحمد درويش في التشكيل الأخير بأنها لن تدرج مرة أخرى في التشكيل .

كما أفاد بأنه بصدد تعيين وزير لها على قدر كبير جدا من الكفاءة في الآيام القليلة القادمة .

من جانبهم استقبل العاملين بالوزارة تلك الرسالة على لسان رئيس مجلس الوزراء بارتياح بالغ وفرحة واسعة لتقدير رئيس مجلس الوزراء لدور الوزارة والعاملين بها وتأكيده على تعيين وزير لها قريبا.

يأتي هذا بعد أن قام وفد من العاملين بوزارة الدولة للتنمية الإدارية أمس السبت 20 يوليو 2013 بالذهاب إلى مقر مجلس الوزراء للتواصل مع الدكتور رئيس مجلس الوزراء بخصوص الاستفسار عن وضع الوزارة في التشكيل الوزاري والتأكيد على الدور الحيوي والهام الذى تقوم به الوزارة من خلال المشروعات المتعددة التي تعد من أهداف ومتطلبات الثورة ومنها دورها فى مكافحة الفساد ومنظومة الدعم وخدمات المواطنين وتطوير الجهاز الادارى للدولة بإلاضافة إلى دورها فى الإنتخابات بمراحلها المختلفة ( الرئاسية والبرلمانية والاستفتاء على الدستور وتنقية وتوزيع جداول الناخبين وانتخابات المصريين بالخارج والاستعلام عن اللجان والنتائج ) وغيرها من المشاريع القومية الحيوية التى تقوم بها.

وأسفرت نتائج الزيارة بتلك التأكيدات من جانب الدكتور رئيس مجلس الوزراء بدور الوزارة الهام وتعيين وزير لها فى القريب العاجل .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان