إعلان

''تمرد'' تعقيبا على ''انفجار المنصورة'': يجب محاكمة قيادات الإخوان

12:20 م الأربعاء 24 يوليه 2013

كتبت- عزة جرجس:

قال محمد عبد العزيز، مسئول الاتصال السياسي بحملة تمرد، تعقيبا على الانفجار الذي وقع في مديرية أمن المنصورة، أن المحاكمة العادلة الفورية لقيادات جماعة الإخوان المسلمين، التي وصفها بـ''الإرهابية''، هي الهدف الرئيسي للثورة.

ومن جانبه قال حسن شاهين، المتحدث الإعلامي للحملة، إن القضاء على الارهاب هو أهم خطوات البناء، مضيفا:''جماعة الإخوان هى من تريد تصعيد العنف في الشارع المصري ولا تريد دولة وتزيد من شهداء الوطن من أبناءه وجنوده الذين يريدون تحقيق حلمها في بناء دولة حديثة''.

وتابع شاهين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، اليوم الاربعاء: ''حينما يهلل الإخوان في رابعة بتفجير مديرية أمن المنصورة إذن فهم مجموعة عملاء من خارج الوطن وعلى الدولة والشعب أن يتطهروا منهم لأنهم أعداء للوطن''، مضيفًا: ''لا تصالح مع الارهاب الذي لازال يهدد شعب مصر والمصالحة تنطلق من مبدأ أن تقتص لشهداء الوطن من أبناءه وجنوده ويحاسب كل من أجرم في حق الشعب المصري وفقا للقانون''.

وكان الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، قد أدان الانفجار الذي وقع في محيط مديرية أمن الدقهلية، مشيرا إلى إدانته الشديدة لكل صور العنف الذي يقع أيا كان مرتكب هذه الأعمال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان