إعلان

الأصالة السلفي: السيسي يدعو لـ''حرب أهلية''.. وسنقابل الرصاص بـ''صدور عارية''

04:16 م الأربعاء 24 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

رفض حزب الأصالة السلفي، دعوة الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والانتاج الحربي في خطابه اليوم الأربعاء، والتي طالب فيها جماهير الشعب المصري للنزول والاحتشاد يوم الجمعة القادمة، لتفويض الجيش والشرطة ضد ما وصفه بـ "الارهاب والعنف".

وقال المهندس محمود نصير، أمين حزب الأصالة بمحافظة السويس وعضو الهيئة العليا للحزب، في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، اليوم الأربعاء، "خطاب السيسي إارتباك في أوساط المعسكر الانقلابي، واستدعاء الجيش للحشود، دعوة غير موفقة لجر البلد إلى حرب أهلية وأعمال عنف".

وأضاف نصير: "سنستمر في تحركنا السلمي وسنقابل الرصاص بصدور عارية حتى عودة الشرعية، كما أن دعوة السيسي هي توريط للشعب أمام الشعب، وندعوه لسحب دعوته فوراً".

وتابع القيادي في حزب الأصالة: "دعوة السيسي مفخخة، وإذا كان هناك ارهاب فالجيش لايحتاج لتفويض لمقاومته، ولكن نقول للسيسي إذا كان هناك ارهاب كما تقول فتحدث عنه وأذكر الدلائل والبراهين، وقدم المتسببين للعدالة، لكن كل ما يُقال هي خيالات موجودة في عقل من قاموا بالانقلاب".

واختتم نصير، حديثه، قائلا:"الدم المصري كله حرام، ولابد من الالتزام بالسلمية، وسنستمر نلتزم بها حتى نستعيد المؤسسات المنتخبة، والشرعية والدستور مرة أخرى".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان