إعلان

نجل ''الحويني'': السيسي ذكر والدي في خطابه لاستقطاب شباب التيار الإسلامي

10:59 م الأربعاء 24 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

قال حاتم أبو إسحاق الحويني، نجل الشيخ الحويني، إن الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ذكر والده في خطابه من أجل استقطاب شباب التيار الإسلامي.

ووصف نجل الحويني، في تدوينه له مساء اليوم الأربعاء، عبر صفحته الرسمية على موقع ''فيسبوك''، ذكر والده في الخطاب بـأنها محاولة يائسة للزج بسمعة والده في آتون ما وصفه بـ ''الانقلاب العسكري الخائن''.

وقال حاتم الحويني معلقًا على كلمة السيسي: ''دائماً ما يحاول الغريق التعلق بقشة لتنجيه من هول الغرق خاصة إذا سقط منه طوق النجاة، فهذا هو حال الفريق عبد الفتاح السيسي باختصار، يحاول التظاهر في خطابه اليوم بالتماسك ولكن المرعوب دائماً تخونه العبارات ولا تخطئه عين البصير''.

وأضاف: ''كان لقاء والدي مع عبد الفتاح السيسي في وجود جمع من المشايخ يضم مجلس ‫‏شوري العلماء، والهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، وذلك في النصف الأول من عام 2012 قبل انتخابات الرئاسة بطلب من السيسي لبحث الأوضاع الراهنة وعرض المؤامرات المحيطة بالبلاد بعد نجاح الثورة''.

وتابع نجل الحويني: ''في هذا الإطار سأل والدي السيسي قائلاً بحكم كونه رئيس المخابرات الحربية آن ذاك ومطلع علي دقائق الأمور، هل ترى مصلحة في دخول الإسلاميين انتخابات الرئاسة، فرد السيسي عليه بأن ليس من مصلحة البلاد أن يتقلد الحكم فيها رئيس إسلامي علي الأقل هذه الفترة فقط لوجود مؤامرات تحاك لهذا البلد '' - على حد قوله.

وأشار نجل الحويني، إلى أن هذه المعلومات لم ينقلها عن أحد، لكنه حضر اللقاء مع والده هو وشقيقه هيثم الحويني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان