إعلان

البدوي: المصريون قدموا دعما سياسيا للقوات المسلحة بخروجهم اليوم

06:16 م الجمعة 26 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى ياقوت:

أكد السيد البدوي رئيس حزب الوفد، أن خروج المصريين اليوم هو دعم سياسي للقوات المسلحة والشرطة المصرية، للقيام بمهامها التي كفلها الدستور والقانون في مواجهة الإرهاب والحفاظ على أمن وسلامة مصر والمصريين بما لا يتعارض مع كل ما كفله الدستور والقانون من حريات وحقوق للمواطن المصري وعلى رأسها حق التظاهر السلمي .

وقال البدوي في بيان له، الجمعة، إن الشعب اليوم يوجه رسالة إلى العالم كله أن ثورة 30 يونيو لم تكن انقلاباً عسكرياً وإنما هي ثورة شعبية ستظل مستمرة إلى أن تحقق أهدافها ولن يستطيع أي تدخل خارجي في شئوننا أن ينال من هذه الثورة أو يؤثر في مسارها وخارطة طريقها .

وأشار رئيس الوفد إلى أن قانون العقوبات يتضمن نصوصاً كفيلة بالقضاء على الارهاب والذي عرفته المادة ( 86 ) من قانون العقوبات بأنه كل استخدام للقوة او العنف اوالتهديد او الترويع ، يلجأ اليه الجانى تنفيذاً لمشروع اجرامى فردى او جماعى ،بهدف تعريض سلامة المجتمع وامنه للخطر .

وشدد البدوي أن الوفد على يقين بأن جيش مصر الذي انحاز إلى الشعب في ثورة 25 يناير وثورة 30 يونيو سينحاز أيضاً إلى كل ما يضمن حقوق الإنسان وحرياته أيا كان انتمائه السياسي أو الفكري .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان