إعلان

الآلاف في تظاهرات لدعم الجيش في مواجهة الإرهاب أمام ديوان محافظة المنيا

09:06 م الجمعة 26 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ـــ أمير الراوي:

وسط تأمين لم تشهده محافظة المنيا من قبل من رجال الجيش والشرطة تظاهر الالاف من مواطنوا محافظة المنيا في اجواء احتفالية وتصدر الناشطين وأعضاء الأحزاب والمستقلين علي الكورنيش أمام ديوان عام محافظة المنيا المشهد في تظاهرة جمعة "تفويض الجيش ضد الإرهاب" ..، وفي مسيرتان بمدينة بني مزار وقري قلندول والروضة والبياضية ودير أبو حنس والبرشا ودير البرشا بمركز ملوي.

وحمل المتظاهرون صور الفريق عبد الفتاح السيسي بجانب اعلام مصر وغني الالاف الذين تناولوا طعام الافطار مسلمون ومسيحيون مع بعضهم البعض علي الاغاني الوطنية والتي اعتلت المنصة امام البوابة الرئيسية بالمحافظة ، وامتدت الأجواء الاحتفالية للتظاهرة بعرض الاطفال والشباب للمواهب علي المنصة وكلمات الشعر في حب مصر والود بين المسلمون والمسيحيون بمصر.

وهتف اكثر من 10 الأف متظاهر هتافات منها : "الجيش المصري ف كل مكان ..عمره ما يغدر ولا يتهان " ، "مش محتاج مننا تفويض إقضى بجد على المطاريد" ، "يا إخوانى خايف ليه ..عـــارف نفســك ولا إيـــه" ، "طهّر سينا وبورسعيــــــــــد..اضرب وادي بيدّ حديـــــــــــد ".

من جانبها رفعت الأجهزة الأمنية حالة الطوارئ القصوى , حيث كثفت من تواجدها أمام المناطق الحيوية , مثل ديوان المحافظة , والبنوك , وأقسام ومراكز الشرطة , كما قامت بإغلاق شارع كورنيش النيل تحسبا لأية هجمات من أنصار الرئيس المعزول .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان