إعلان

البلتاجي للمنظمات الدولية: "أغيثونا نحن نتعرض لمجزرة جماعية بالرصاص"

10:11 ص السبت 27 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- سحر عزام:

طالب الدكتور محمد البلتاجي، القيادي في حزب الحرية والعدالة، أحرار العالم، التدخل لوقف المجازر التي تقع في مصر والإبادة الجماعية -على حد قوله- لافتا إلى أن التفويض الذي طلبه وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي الجمعة، كان لصناعة المجازر وبرك الدم للمعتصمين السلميين- حسب قوله.

وقال البلتاجي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" السبت، "نحن نتعرض الآن لحرب إبادة جماعية على يد القناصة فاقت مجزرة الحرس الجمهوري. هذا هو التفويض الذي أخذه السيسي أمس من أجل صناعة المجازر والمذابح وبرك الدماء للمعتصمين السلميين المعارضين للانقلاب العسكري!".

وتابع : "أغيثونا..نحن نتعرض لمجزرة جماعية بالرصاص الحي منذ منتصف الليلة الماضية وحتى الآن، إلى كل المنظمات الدولية الإنسانية والصحية والحقوقية لدينا حتى الآن فوق المائة شهيد وأكثر من خمسة آلاف جريح خلال الساعات الماضية، القنص يتم بالرصاص الحي من فوق مباني جامعة الأزهر. نحن نتعرض لإبادة جماعية. القتل لازال ساريا حتى الآن فمتى يتحرك الأحرار في كل العالم لوقف المجزرة".

واستنكر محمد البلتاجي ما وصفه بموت الأخلاق وجدب الإنسانية حيث يقف الجميع مصريا وعربيا ودوليا متفرجا على استمرار المجازر في مصر- على حد قوله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان