إعلان

محافظ القاهرة: لن أغادر مصر وسأعمل علي خدمتها في أي موقع

01:45 م الخميس 04 يوليه 2013

كتب- أحمد لطفي:

قال محافظ القاهرة، أسامة كمال، أن عمل المحافظة والهيئات والإدارات التابعة لها ''خدمياً'' وليس له علاقة بالسياسة أو أي انتماءات حزبية، مضيفاً أنه بحكم القانون يقوم كل وزير أو محافظ بتسيير الأعمال لحين صدور قرارات جديدة .

وأكد كمال خلال لقاءه مع موظفي المحافظة، اليوم الخميس، أنه عاهد نفسه منذ سنين مضت بأنه لن يغادر هذ البلد وسيعمل على خدمتها في أي موقع يمكن أن يفيدها منه، مطالباً من العاملين الذين احتشدوا بكافة الاجتماعات الكبرى بالمحافظة بالعمل الدءوب للارتقاء بالوطن وتيسير الخدمات المقدمة للمواطنين ، والتعاون لحل المشكلات.

وأوضح أنه عمل خلال العشرة أشهر الماضية على وضع ثلاثة مشروعات بجانب عمله اليومي وهم وضع خطة استراتيجية للوصول للقاهرة بما يأمله كل مواطن مصري حتى عام 2030، وتصور كامل للارتقاء بها كعاصمة من أكبر عواصم العالم.

وأضاف المحافظ، أنه وضع خريطة استثمارية بوضع كافة الأراضي بالقاهرة التي تم حصرها وصالحة للاستثمار لإنشاء مشروعات استثمارية عليها، مشيراً إلى خريطة تراثية تضم كافة المناطق التراثية والمباني الأثرية وذات القيمة العمرانية المهملة وإعادة القاهرة كمتحف مفتوح، وجارِ تنسيقها مع وزارات الآثار والثقافة والأوقاف والسياحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان