إعلان

''مستشاري قضايا الدولة'' يهنئون عدلي منصور على ''رئاسة الجمهورية المؤقتة''

04:46 م الخميس 04 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر علي:

تقدم نادي مستشاري هيئة قضايا الدولة، بالتهنئة للمستشار عدلي منصور رئيس المحكمة الدستورية لتوليه منصب رئاسة الجمهورية المؤقت، وحلفه اليمين القانوني وللشعب المصري جميعا متمنين له التوفيق والسداد.

وقال النادي في بيان له الخميس، إن مجلس إدارة نادي مستشاري هيئة قضايا الدولة، يراقب الأحداث الجارية على الساحة المصرية عن كثب ليشعر بالفخر لتوجه أبناء الشعب المصري إلى الحرية.

وأضاف البيان، أن مجلس إدارة النادي، جزء من نسيج الوطن مؤيدًا ما توافقت عليه الإرادة المصرية المتجسدة في بيان القيادة العامة للقوات المسلحة بكل ما ورد به ومؤكدًا على كافة جهود القوات المسلحة وأبناءها المخلصين الذين كانوا على عهدهم بشعب مصر العظيم.

وأشار البيان أن مجلس إدارة النادي تقدم الشكر العظيم لشباب هذا الوطن الواعي الذي لا ينسى دور رجال الشرطة المصرية الشرفاء في الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين، كما أنه لا ينسى دور الإعلام المصري الجسور الذي دافع وبصدق عن الحرية والكرامة الإنسانية.

وناشد النادي في بيانه الشعب المصري، ''ضرورة التكاتف والتوحد وعدم إقصاء أي طرف، للنهوض بمصر الغالية، ولينكر كل منا ذاته حتى نصل ببلدنا الحبيب إلى بر الأمان والحرية''.

كما ناشد كافة الجهات المعنية بسرعة الاعداد للمصالحة الوطنية الشاملة بين كافة طوائف الشعب حتى ينطلق ركب التقدم نحو المستقبل.

وأكد النادي في نهاية بيانه على أن القضاء المصري العظيم سيبقى بجميع هيئاته القضائية حصن للحريات، وملاذ للمصريين، وصخرة تنهار عليها قوى الشر والطغيان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان