إعلان

محافظ الجيزة يطالب المواطنين بإقامة لجان شعبية لمساعدة الشرطة

02:23 م الأربعاء 14 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد لطفي:

شدد محافظ الجيزة الدكتور علي عبد الرحمن، إنه لن يسمح لأحد باقتحام مبنى ديوان المحافظة باعتبارها تخدم المواطنين في المقام الأول، مؤكدًا أنه طالب جميع الموظفين بمغادرة مبنى المحافظة حفاظًا علي أرواحهم.

وأضاف عبد الرحمن في تصريحات لـ''مصراوي''، اليوم الأربعاء، أن أفراد الأمن المركزي وضباط الشرطة شددوا اجراءاتهم الأمنية أمام مبني المحافظة؛ تحسبًا لأي محاولات للعنف من جانب أنصار الرئيس السابق محمد مرسي.

وطالب المحافظ جميع سكان الجيزة بإقامة لجان شعبية من الشباب في الشوارع لحماية كافة المواطنين ومواجهة العنف ومساعدة الشرطة من جانب آخر.

وحثّ علي عبدالرحمن جميع المواطنين للانسياق لمصلحة الوطن والشعب، موضحًا أن ''دور الحكومة هو تحقيق الاستقرار وطمأنية المواطنين، والقانون هو الفصيل بين المواطنين''.

على جانب آخر، نفى محافظ الجيزة لقاءه بمحافظ القاهرة جلال السعيد، لبحث إجراءات فض اعتصامي رابعة العدوية وميدان النهضة مساء أمس الثلاثاء، قائلا ''لم يحدث، فهي مسئولية الداخلية الأولى''.

يشار إلى أن أنصار الرئيس السابق محمد مرسي قاموا بقطع شارع الهرم من ناحية نفق الهرم، مشعلين النيران في إطارات السيارات؛ بعد أن أجبرتهم الشرطة على التراجع من ميدان النهضة حتى نفق الهرم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان