إعلان

قوات الأمن تنهي اعتصام أنصار مرسي بمسجد الإيمان بمكرم عبيد

11:31 م الخميس 15 أغسطس 2013

كتب- إسلام الجوهري:

ألقت قوات الأمن القبض، على عدد من أنصار الرئيس السابق محمد مرسي، والمعتصمين بمسجد الإيمان بشارع مكرم عبيد بمدينة نصر منذ أمس الأربعاء وترحيلهم إلى جهة غير معلومة.

وقام إمام المسجد بمخاطبة قوات الجيش والشرطة، عبر مكبرات الصوت وإخبارهم أن الجثث المتواجدة بالمسجد لابد أن تنقل للمشرحة لأنها لا يمكن أن تظل أكثر من ذلك بداخل المسجد.

وأفاد مراسل مصراوي، أن أعداد كبيرة من قوات فض الشغب والقوات الخاصة، كانت قد وصلت إلى محيط المسجد الذي تجمع حوله وداخله أنصار مرسي.

وقامت بمطالبة المحتمين بالمسجد بالخروج وتسليم أنفسهم، فما كان من المحتمين بالمسجد والمتواجدين حوله إلا أن رفضوا الانصياع لما أمرتهم به قوات الأمن، الأمر الذي أدى لإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع من قبل قوات الأمن على المتواجدين بمحيط المسجد لتفريقهم، وامتد الأمر إلى مطارتهم بالشوارع الجانبية.

ونجحت سيارات الإسعاف التي بلغ عددها ما يقرب من 15 سيارة، في إخراج عدد كبير من الجثث الموجودة بساحة مسجد الإيمان، ولم يتبق سوى عدد قليل بالمسجد.

من ناحية أخرى أرسل المعمل الجنائي يطلب إحضار، كلاب بوليسية إلى، ميدان رابعة العدوية؛ للكشف عما إذا كانت هناك جثث أخرى بالميدان أم لا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان