إعلان

''الإخوان'' تستنكر مقتل 37 من أعضاءها في سيارة ترحيلات الداخلية

12:39 ص الإثنين 19 أغسطس 2013

كتب- إبراهيم عياد:

استنكرت جماعة الإخوان المسلمين، ما وصفته بـ''تصفية'' 37 مواطنًا مصريًا في سيارة ترحيلات في طريقهم إلى أحد السجون.

وأضافت الجماعة، في بيان لها، مساء الأحد، قائلةً ''لا يكاد المصريون الآن يفرغون من دفن شهدائهم الذين اغتالتهم يد الغدر والإرهاب حتى يستقبلوا شهداء جدداً قامت على تصفيتهم قوات الجيش والشرطة التابعة للانقلابيين الدمويين''- على حد تعبيرهم.

وتابعت الجماعة: ''بعد ادعاءات متناقضة من وزارة الداخلية مرة بأنهم تم اختناقهم بالغازات ومرة بأنهم قتلوا بالرصاص الحس، وأيا كان الأمر فهؤلاء المواطنون كانوا أمانة بيد وزارة الداخلية التي قررت أن تخون أمانتها وتتنكر لدورها وتصفيهم جسدياً انتقاماً منهم لموقفهم المعارض للمجلس العسكري الدموي''.

وأكدت الجماعة، أن هذا الحادث يعد جريمة بشعة، تدل على قيمة الإنسان لدى ما وصفوهم بـ''القتلة السفاحين''، كما أنها تثير مخاوف الشعب المصري على أبنائه المعتقلين لدى الداخلية وقد بلغ عددهم الآلاف.

وحملت الجماعة، وزارة الداخلية وما وصفوهم بـ''قادة الانقلاب'' المسؤولية الجنائية والسياسية، عن هذه الجرائم، مخاطبين المنظمات الإنسانية والحقوقية وكل أصحاب الضمائر الحرة في الداخل والخارج أن تتعاطف مع الشعب المصري الذي يتعرض لحملات إبادة بكل أنواع الأسلحة من أتباع الانقلابيين من الجيش والشرطة للأسف الشديد- على حد تعبيرهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان