إعلان

تجدد الاشتباكات بين الأمن وأنصار مرسي بمحيط ''الإنتاج الإعلامي''

09:33 م الجمعة 02 أغسطس 2013

الجيزة - أ.ش.أ:

شهد محيط مدينة الإنتاج الإعلامي تجدد الاشتباكات بين أنصار الرئيس السابق محمد مرسي، وقوات الأمن، الجمعة، وذلك بعد أن ساد الهدوء الحذر محيط المدينة في أعقاب انطلاق مدفع الإفطار.

وقام أنصار مرسي برشق قوات الأمن المتمركزة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي بالحجارة، بينما ردت قوات الأمن بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع لمحاولة إبعادهم عن محيط المدينة.

كما اضطربت حركة مرور السيارات بطريق الواحات المطل على مدينة الإنتاج الإعلامي جراء تلك الاشتباكات؛ حيث قام قائدو السيارات بالسير عكس الاتجاه هربًا من منطقة الاشتباكات خشية تعرضهم أو سياراتهم لأية اعتداءات.

وكان مسئول المركز الإعلامي الأمنى بوزارة الداخلية قد صرح بأنه في حوالي الساعة الخامسة والربع من مساء اليوم الجمعة، تجمعت أعداد من مثيري الشغب المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين بمحيط مدينة الإنتاج الإعلامي، وأعاقوا الحركة المرورية في محاولة للتأثير على سير العمل بالمدينة.

وأضاف المسئول – فى بيان صادر عن وزارة الداخلية – أن قوات الشرطة وجهت عدة تحذيرات للمذكورين لفض تجمعاتهم ، وإزاء عدم انصرافهم استخدمت القوات الغاز المسيل للدموع لتفريقهم وإخلاء الطريق وتسيير الحركة المرورية، مشيرا الى أنه تم تعزيز الخدمات الأمنية بمحيط المدينة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان