إعلان

التليفزيون الكندي: جيش مصر حمى بلاده من جماعة تقتل من يخالفها (فيديو)

11:06 م الأحد 25 أغسطس 2013

كتب - محمد الحكيم:

قال مايكل كورين، مقدم أحد البرامج الكندية، " إن المتظاهرين من أنصار جماعة الإخوان المسلمين لم يكونوا سلميين ويبحثون عن الديمقراطية كما يدعون لكنهم حملوا السلاح في وجه الدولة، وقتلوا الأشخاص الأبرياء المخالفين لهم في الرأي".

وأضاف خلال تقديمه لبرنامجه على تليفزيون "صن نيوز"، أنَّ الإخوان يعتنقون أفكار عنيفة متشددة دفعتهم للاعتداء على الكنائس وحرقها، كما أنهم مستعدون لقتل المسيحيين واليهود والهندوس وأي شخص لمجرد اختلافه معهم في الرأي. على حد قوله.

وأضاف أن حسن البنا مؤسس الإخوان المسلمين كان يكره اليهود وإسرائيل وأسس فرقة لإغتيال الشخصيات السياسية في مصر، و أن المتظاهرين المنتمين للإخوان يظنون انهم يدافعون عن الإسلام ومستعدون للموت في سبيل ذلك، ويزيفون أعداد القتلى ليكونوا بالآلاف رغم إعلان انلدولة المصرية أنهم لا يتعدونو المئات، مشدداً على أن ما تشهده مصر الآن هو حرب بين من ينتمون للإسلام المتحضر وبين الأفكار المتطرفة ومعتنقيها الذين لا يؤمنون بالسلمية ولا حقوق الإنسان، مؤكدا أن الجيش تدخل لمنع وقوع مصر في خطر التطرف.

وأشارت القناة إلى أن الإخوان حريصون على العنف والقتل وظهر ذلك في عبارة "مشروع شهيد"، وحول موقف الولايات المتحدة من ثورة 30 يونيو وما تبعها من أحداث ، أكد كورين أن أوباما لم يتحرك بنصف كلمة عن عمليات قتل الأقباط ، بينما يتحدث عن قتل متظاهرين غير سلميين ، مشيرا إلى أن قطع أمريكا المساعدات سيحدث أزمة مع مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان