إعلان

بالفيديو..الببلاوي: الجمعة القادم ستكون معيارا لاستمرار حظر التجوال من عدمه

10:47 م الثلاثاء 27 أغسطس 2013

كتب- محمد الحكيم:

أكد حازم الببلاوي، رئيس الوزراء، أن حظر التجوال إجراء احترازي يهدف إلى السيطرة على الأوضاع الأمنية، مشيدا بتجاوب واحترام أفراد الشعب مع حظر التجوال منذ تطبيقه.

وتوقع رئيس الوزراء، في مقابلة مع برنامج جملة مفيدة الذي يذاع على قناة ''إم بي سي مصرية''، مساء الثلاثاء، عدم استمرار حظر التجوال لفترة طويلة، مشيرا إلى أن الجمعة القادمة ستكون معيارا لاستمرار الحظر من عدمه، متوقعا ألا يحدث شىء، ومن ثم يمكن الحديث عن استمرار الحظر من عدمه أو غير ذلك.

وحول مسألة حل حزب الحرية والعدالة التابع لجماعة الإخوان المسلمين، قال رئيس الوزراء إن حل الحزب أو الجماعة ليس هو الحل، مشيرا إلى أنه من الخطأ اتخاذ قرارات في ظروف مضطربة.

وأوضح أنه من الأفضل أن نراقب الأحزاب والجماعات في إطار العمل السياسي دون حلها وعملها في الخفاء، مشيرا إلى أن مدى التزام حزب الحرية والعدالة أو جماعة الأخوان وشبابها وأعضائها سيكون هو المفصل في الاستمرار من عدمه.

وشدد الدكتور حازم الببلاوى على أن الحكومة الحالية هي حكومة انتقالية وليس تيسير أعمال كما يقول البعض، مؤكد أنها من أخطر الحكومات التي تقع عليها المسئولية.

ولفت الببلاوى إلى أن أكثر الأمور أهمية في الحكومة الحالية هو أن تتخذ مصداقية وثقة الشعب، مشيرا إلى أن الوضع الحالي يجعلها حكومة بالغة الصعوبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان