إعلان

القوات المسلحة تهنئ الشعب المصري بحلول عيد الفطر

03:18 م الأربعاء 07 أغسطس 2013

كتب - أحمد الشريف:

هنأت القوات المسلحة الشعب المصري بحلول عيد الفطر المبارك، مشيرة إلى دعمها لتطلعات وإرادة الشعب في ثورة 25 يناير وثورة 30 يونيو.

وقال بيان للجيش نشره المتحدث العسكري العقيد أركان حرب أحمد علي على فيسبوك الأربعاء "تغمرنا هذه الأيام نشوة الأجواء الروحانية لعيد الفطر المبارك ، بمشاعره المقدسة الملهمة بأسمى قيم الصبر والإيمان والتلاحم، وأنبل معانى الإخاء والمساواة والوحدة الإنسانية ، وهى القيم والمعاني التي كانت وستظل دائماً هي الروح التي تحيا وتعمل وتناضل بها القوات المسلحة المصرية طوال تاريخها المشرف، ومواقفها الوطنية والقومية النبيلة والمضيئة والتي جسدها دعم القوات المسلحة لإرادة وتطلعات الشعب المصري العظيم خلال ثوراته المجيدة في الخامس والعشرين من يناير 2011، والثلاثين من يونيو 2013".

وتابع البيان "إننا في هذه المناسبة المباركة، يسعدنا أن نتقدم بأحر التهاني وأخلصها، وأطيب الأماني وأسعدها، إلى جماهير شعبنا العظيم، وإلى أبنائه الأوفياء، ورجال القوات المسلحة: القادة ، والضباط، وضباط الصف، والجنود".

"وكل عام ، وكل عيد، ونحن جميعاً شعبا وجيشا يد واحدة، وقلب واحد، وإرادة واحدة، من أجل مصر الحرية والتقدم والتنمية، والعدالة والوحدة الوطنية، والعزة والكرامة والقوة والمنعة والأمن والاستقرار".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان