إعلان

وزير الاتصالات: لدينا خطط لتطوير البريد المصري ليواكب التطورات العالمية

12:31 م الأحد 01 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر ومحمد أحمد:

أعلن المهندس عاطف حلمي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن الوزارة لديها خطط ومشرعات لتطوير البريد المصري تشمل تطوير المكاتب والخدمات المقدمة للمواطنين واستحداث خدمات أخرى للمواطنين خلال المرحلة القادمة.

وأكد "حلمي" خلال تفقده صباح اليوم الأحد، لأعمال تطوير عدد من مكاتب البريد بالإسكندرية من بينها مكتبي بريد كامب شيزار والإبراهيمية ، أن خطة تطوير البريد المصري تهدف لمواكبة التطور الكبير الذى يشهد العالم في هذا المجال.

وأوضح وزير الإتصالات أن رفع كفاءة العامل والموظف البريدي تأتى على رأس خطة التطوير من خلال تدريبهم على إستخدام الحاسبات الآلية لتوفير الوقت والجهد فى إنهاء الخدمات التى يحتاجها المواطن المصرى.

يذكر أن زيارة وزير الإتصالات للإسكندرية من المفترض أن تشمل تفقد مكتب خدمة عملاء الشركة المصرية للاتصالات بميامي، وتكريم الطلبة الفائزين بالأولمبياد الدولي للمعلوماتية بالأكاديمية البحرية بمنطقة أبو قير.

ومن المقرر أن يقوم الوزير بإفتتاح مشروع التعاون المصرى الهندى للشبكة الإفريقية الإلكترونية بكلية طب جامعة الإسكندرية والذى يهدف إلى ربط 50 دولة إفريقية بشبكة إلكترونية للمعلومات وتبادل الخدمات فى مجالى التعليم والصحة ، والذى تتحمل الهند تكاليف البنية التحتية للمشروع.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان