إعلان

وزير التربية والتعليم: المدارس الدولية تحت مسئوليتي وملتزمة بالمناهج المصرية

01:01 م السبت 14 سبتمبر 2013

كتب – إبراهيم عياد:

أكد الدكتور محمود أبو النصر، صباح اليوم خلال جولة تفقدية في بعض المدارس الدولية، التي بدأت فيها الدراسة اليوم، أن كل المدارس الموجودة على أرض مصر، تقع في نطاق مسئولية وزارة التربية والتعليم، لافتا إلى أنه قد تم التنبيه بضرورة التزام هذه المدارس بالضوابط المقررة قانونًا فيما يتعلق بالمناهج.

ومن جهة أخرى، أشار الوزير إلى أن قرار إعفاء طلاب المدارس الحكومية من المصروفات المدرسية، لن يؤثر بالسلب على الأداء في هذه المدارس، وأكد أنه سيتم تحويل المبلغ المقدر كمصروفات بنسبة 100% إلى المدارس في أقرب وقت.

قام الدكتور محمود أبو النصر صباح اليوم بجولة تفقدية في بعض مدارس القاهرة، رافقه خلالها الدكتور جلال سعيد محافظ القاهرة ، والأستاذة شاهيناز الدسوقي، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة وبعض قيادات الوزارة.

بدأ الوزير جولته بزيارة إحدى المدارس الدولية بمدينة نصر في أول يوم دراسة لطلاب هذه المدارس، وحرص سيادته على حضور طابور الصباح وتأدية الطلاب تحية العلم ، وهنأهم الوزير بالعام الدراسي الجديد متمنيا لهم التوفيق والاستقرار.

وافتتح الوزير مدرسة الشهيد كريم يحيى التجريبية بزهراء مدينة نصر، حيث كان باستقبالهما والدة الشهيد الذي سميت المدرسة باسمه تكريما له، وقام المحافظ بإهدائها درع المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان