إعلان

عمرو موسى يلتقي يونس مخيون لبحث التعديلات الدستورية

09:46 م الأربعاء 18 سبتمبر 2013

كتب - محمود الطباخ:

التقى عمرو موسى رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور، الأربعاء، الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور للتباحث حول التعديلات الدستورية التى تناقشها اللجنة.

ومن جانبه، قال مخيون، في تصريحات صحفية نشرتها صفحة حزب النور على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، إن الحزب سيصعد عضوًا احتياطيًا خلفًا لبسام الزرقا فى لجنة الخمسين لاعتذاره لأسباب صحية، مشيرًا إلى أن أحد الشخصين الذي رشحهما الحزب سيكون بديلاً للزرقا وهما محمد سعد الأزهرى، القيادي السلفي أو الدكتور محمد إبراهيم منصور، عضو المجلس الرئاسي للحزب.

ودعا رئيس حزب النور، إلى أن يتم تمرير مواد الدستور عن طريق التوافق الكامل، موضحاً أن المادة الثانية في الدستور غير كافية وأنه من الضرورى أن توجد مادة مفسرة لكلمة ''مبادئ''.

وذكر مخيون، أن الحزب يوافق على تشكيل لجنة لإعادة صياغة المادة 219 وأنه لن يعترض على الصيغة التوافقية للمادة، لافتا في الوقت ذاته إلى عقد اجتماع اليوم الأربعاء الأزهر لبحث هذه القضايا وما يتم من تعديلات دستورية.

يذكر أن حزب النور عقد لقاء اليوم مع الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر في حضور المهندس جلال مرة أمين عام الحزب، وسيد خليفة نائب رئيس الحزب وعبد الله بدران عضو المجلس الرئاسي، لبحث التعديلات الدستورية والقضايا المطروحة على الساحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان