إعلان

''الصيادلة ''زيادة جميع الإعانات الممنوحة لأعضاء اتحاد المهن بنسبة 100%

11:36 ص الجمعة 20 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-مروة صابر:

قرر مجلس اتحاد المهن الطبية خلال اجتماع له زيادة جميع الاعانات الممنوحة للأعضاء بنسبة 100% ، فيما عدا إعانة الوضع الطبيعي والتجنيد لتصبح 500 جنية لكلاً منهما بدلاً من 150 جنية .

وقال الدكتور عبدالله زين العابدين أمين عام نقابة الصيادلة، أمين اتحاد المهن الطبية، أن هذا القرار يسرى اعتبارا من 1أكتوبر المقبل لجميع الإعانات ما عدا إعانة العلاج الشهري اعتبارا من 1يناير2014.

وأضاف أن الإعانات التي تم زيادتها هي إعانة الوفاة لتصبح 4الًف بدلاً من الفين جنية ،فيما زادت إعانة مصاريف الجنازة والإعانة الاستثنائية لتصبح الف جنية بدلا من 500، ،إما اعانة العلاج الشهري فتم زيادتها بدلاً من 125ل 250 جنية، وإعانة علاج بفواتير ارتفعت من 1250 جنية ل2500،اما اعانة اعتقال متزوج فتم زيادتها الى 500 جنية بدلا من 250،وإعانة اعتقال اعزب الى 250 جنيه بدلاً من 125.

وأوضح أن إعانات أعضاء الاتحاد مقرره منذ زمن بعيد وكان لابد من النظر فيها وزيادتها لتتناسب مع الوضع الحالي.

وفى سياق متصل أشار زين العابدين إلى أن المعاشات فى الفترة السابقة زادت من 300 الى 500 جنيه خلال سنة، ويدرس مجلس اتحاد المهن الطبية حالياً زيادة المعاشات طبقا للدراسة الإكتوارية التي أوصى المجلس بعملها.

ومن جانبه أوضح الدكتور وائل هلال أمين عام مساعد النقابة العامة للصيادلة، أن هذه الإعانات خاصة باتحاد المهن الطبية ،فيما تقوم نقابة الصيادلة بتقديم إعانات لأعضائها ومساندتهم فى كثير من الأمراض الخطيرة بالإضافة إلى صندوق الكوارث الذى تم تأسيسه فى المجلس السابق ومستمر فى عمله حتى الاّن .

وأضاف هلال أن المجلس الحالي يعكف على زيادة مخصصاته أيضاً لمساعدة الصيادلة فيما يتعرضون له من أزمات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان