إعلان

محافظ الجيزة لـ''مصراوي'': الوضع في كرداسة ''مستقر''.. والدراسة الأحد المقبل

02:46 م الأربعاء 25 سبتمبر 2013

كتب- أحمد لطفي:

قال محافظ الجيزة، الدكتور علي عبد الرحمن، أن الوضع يتحسن إلى حد كبير في منطقة كرداسة وناهيا واصفه بـ''المستقر''، الأمر الذي يعني دخول مدارس تلك المناطق في موعدها المقرر له بداية الأسبوع المقبل.

وأضاف عبد الرحمن، خلال تصريح خاص لـ''مصراوي''، اليوم الاربعاء، أنه يوجد تشديدات أمنية مكثفة سواء الثابتة أو المتحركة حول الـ 17 مدرسة المتواجدة في كرادسة وناهيا لتحقيق الأمان الكامل، مشيراً إلى حصول جميع مديري المدراس على تليفونات المحافظة للابلاغ عن أي مشاكل أو عقبات تواجه الطلاب في بداية العام الدارسي.

كما رحب المحافظ بفكرة إنشاء كاميرات لمراقبة أسوار المدارس حفاظاً على الأمان، ولكنه اعتبرها فكرة بعيدة حاليا نظراً لما تشهده المناطق من استقرار أمني.

وكان المحافظ قد أصدر، قراراً الجمعه الماضية بتأجيل الدراسة في مدارس مدينة كرداسة وبني مجدول وناهيا لمدة أسبوع نظراً للظروف الأمنية، وحرصاً على سلامة التلاميذ أثناء ذهابهم إلى المدارس، في حين بدأت الدراسة في باقي مدارس المحافظة الأحد الماضي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان