إعلان

ننشر التشكيل الجديد لمحاميي عموم نيابات مصر

06:21 م الأربعاء 25 سبتمبر 2013

كتب- صهيب ياسين وطارق سمير:

اعتمد المجلس الأعلي للقضاء، الأربعاء، التشكيل الجديد للمحامين العموم لنيابات مصر كلها بعد ترشيحهم من قبل النائب العام المستشار هشام بركات وتم ترقية المستشار مصطفي خاطر، ويظل محامي عام أول لنيابة شرق القاهرة الكلية.

وتمت ترقية المستشار عماد الدين عبد الحميد عبد السميع السيد، من نيابة طنطا لشئون الأسرة إلى نيابة الاسكندرية الكلية لشئون الأسرة. وتمت ترقية المستشار أحمد نصر محمد نصر، من نيابة الأموال العامة بالمنصورة إلى نيابة جنوب المنصورة الكلية.

وتمت ترقية المستشار عبد الخالق مصطفي عبد الخالق منصور عابد، من المحاكم إلى نيابة بني سويف الكلية. كما تمت ترقية المستشار عاطف عبد الله أحمد سعد، من نيابة الأموال العامة بأسيوط إلى نيابة استئناف أسيوط للأموال العامة.

وتم ترقية المستشار محمد مقابل محمد علي، من نيابة قنا الكلية إلى نيابة شمال أسيوط الكلية. كما تم ترقية المستشار عاطف توفيق عبد القادر عثمان، من نيابة الوادى الجديد إلى نيابة استئناف قنا.

وتم ندب وترقية كلا من المستشار صلاح دياب عبد الجواد عطا، والمستشار أحمد فاضل سيد سلطان، والمستشار هشام حسين حمدي محمد سعيد، للعمل بنيابة استئناف القاهرة.

وشملت حركة الترقيات ''المستشار ابراهيم صالح حسين محمد حماد''ترقية من مصر الجديدة الى محامى عام لنيابة غرب القاهرة الكلية، والمستشار وائل محمد شبل ترقية من نيابة استئناف القاهرة إلى نيابة وسط القاهرة الكلية. وترقية المستشار أحمد يسري، والمستشار فقي دكروري ترقية من غرب القاهرة الكلية إلى نيابة مرور القاهرة الكلية.

كما تمت ترقية المستشار أحمد مصطفي سليمان البقلي، من نيابة غرب القاهرة الى نيابة شمال الجيزة الكلية، و المستشار محمد عبد السلام إبراهيم محمد أمين ترقية من المحاكم الى نيابة جنوب الجيزة الكلية.

وحصل المستشار عبد الله عبد الرؤوف عبد الله علي ترقية من الجيزة لشئون الاسرة الى نيابة الجيزة الكلية لشئون الاسرة، والمستشار مصطفي محمود هاني زكي عطية''ترقية من استئناف الاسكندرية الى نيابة استئناف الاسكندرية بدرجة محامى عام. وكذلك حصول المستشار أشرف عادل توفيق عفيفي، على ترقية من محامي عام من التفتيش القضائي إلى نيابة استئناف الاسكندرية للاموال العامة.

وحصول المستشار محمد صلاح الدين عبد الجواد جابر، على ترقية من شرق الاسكندرية الى نيابة شرق الاسكندرية الكلية، والمستشار وليد محمد احمد البحيرى على ترقية من المحاكم إلى نيابة غرب الاسكندرية الكلية.

وشملت أيضا '' وتامر محمد علي فهمي شمة ''ترقية من استئناف الاسكندرية الى نيابة وسط دمنهور الكلية '' و محمد مصطفي أحمد خطاب ''ترقية من استئناف المنصورة الى نيابة شمال دمنهور الكلية ''وأحمد سمير عبد الهادي الذهبس''ترقية من وسط دمنهور الكلية الى نيابة جنوب دمنهور الكلية ''و محمد محمود محمد يحي رشدان ''ترقية من المحاكم الى نيابة استئناف طنطا''و احمد علي احمد عبد الله ترقية من استئناف طنطا الى نيابة استئناف طنطا ''و سامح فؤاد سعد ابراهيم ''ترقية من استئناف الاسكندرية الى نيابة استئناف طنطا للاموال العامة و محمد معوض عبد الرازق عبد الله ''ترقية من شمال بنها الى نيابة غرب طنطا الكلية'' و أحمد عبد الجواد ابراهيم عبد الجواد مسعود ''ترقية من التفتيش القضائي الى نيابة شبين الكوم الكلية ''ومحمد احمد البندارى'' ترقية من استئناف طنطا الى نيابة طنطا لشئون الاشسرة '' وائل احمد الدرديرى ''ترقية من القاهرة الجديدة الى نيابة استئناف الاسماعيلية''وعماد محمد عبد المجيد من وسط القاهرة الى ''نيابة جنوب سيناء الكلية''ومحمد اسامة رجائي عشماوى ''ترقية من عابدين الى استئناف بني سويف. ''

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان