إعلان

وزير الثقافة يلتقي رئيس البيت الكويتي للأعمال بمكتبه

07:57 م الأربعاء 25 سبتمبر 2013

كتبت- هبة البنا:

التقى محمد صابر عرب، وزير الثقافة، ورئيس بيت الكويت للأعمال الوطنية، يوسف العميري، والوفد المرافق له بمكتب الوزير، اليوم الأربعاء.

وأكد عرب خلال اللقاء على عمق التعاون في كافة المجالات بين مصر والكويت وكذلك العلاقات التاريخية بين البلدين سواء في المجالات السياسية و الاقتصادية والثقافية، وأشار إلى أن مصر والكويت تربطهم روابط المحبة والتقدير بين الشعبين وعلي اعلي المستويات، وأشار الي أن الثقافة كانت هي الشرارة الأولي التي أطلقت قبل 30 يونيو ليتم من خلال المثقفين حشد الشعب المصري كله في مواجهه تيارات الجهل والظلام.

من جانبه، أكد العميري أن زيارته لمصر تأتي لحضور مؤتمر التعريف بالقانون بالجامعة العربية وأنه قام بعقد عدد من اللقاءات مع من كبار المسئولين بمصر، وأشار أنه كان يطلع علي الأحداث في مصر وبعد زيارته لمصر وضح له وللوفد المرافق أن ما قام به الشعب المصري في 30 يونيو هو إرادة شعبية خالصة وليس انقلابًا عسكريًا وأنهم يدعمون خارطة الطريق بمصر، مؤكدًا أن الكويت قلبًا وقالبًا مع مصر، وأن الشعب الكويتي لن ينسي دور مصر في تحرير الكويت.

حضر المقابلة خالد العجمي رئيس الجمعية الكويتية لحقوق الانسان، ونائب رئيس الوفد، فايز العنزي، رئيس جمعية الشهداء والأسري ، حسين العتيبي، مدير العلاقات العامة بجمعية حقوق الإنسان، فلاح العامر، مدير العلاقات العامة في بيت الكويت، إبراهيم القبندي، عضو الوفد.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان