إعلان

''الفضائية المصرية'' تخصص يومًا لدعم تنشيط السياحة

08:02 م الأربعاء 25 سبتمبر 2013

كتب - مصطفى المنشاوي:

صرح عبد الرحمن صبحي، رئيس القناة الفضائية المصرية، بأن القناة حريصة على التواصل مع دول العالم في أوروبا وأمريكا من أجل نقل صورة صادقة وصحيحة عن واقع السياحة المصرية، مضيفًا أن مصر بلد الأمن والأمان تسعد دائماً باستقبال السائحين من شتى بقاع الارض. 

 

وقال صبحي، في تصريح له، الأربعاء، إن القناة تُقيم يوم الجمعة القادم يوماً كاملا لتنشيط ودعم السياحة في مصر، من خلال برامج خاصة وفترات مفتوحة وذلك بمناسبة يوم السياحة العالمي.

 

من جانبه، أكد خالد الاتربي مدير عام البرامج الثقافية والسياحية بالقناة أنه سيتم توظيف البرامج الحوارية في هذا اليوم على أن تُبَثْ على الهواء مباشرةً، مشيرًا إلى أن من بين البرامج برنامج "كل يوم": الذي يختص بالملف الأمني وسوف يناقش أهمية الأمن لعودة السياحة من خلال استضافة مدير شرطة السياحة، برنامج "علشان بكرة" والذي يناقش الاستثمارات السياحية وعودتها ودورها في تنشيط الاقتصاد المصري ودور الشركات الخاصة.

 

وأضاف الاتربي أن من بين البرامج أيضًا برنامج "صوت مصر" والذي يتبنى قضايا سياحية هامة منها عودة السياحة الروسية للبحر الأحمر وجنوب سيناء من خلال فعاليات مؤتمر موسكو وأيضاً السياحة البيئية، و"مصر بتتغير" ويناقش دور غرفة شركات السياحة وتنمية الساحل الشمالي والسياحة الدينية.

 

وتابع "كما أن هناك برنامج ملفات ساخنة الذي يناقش القضايا الهامة في المناطق السياحية المختلفة وجذب السياحة لمناطق جديدة، برنامج "ستاد العرب" الذي يتبنى دور الرياضة في التنمية السياحية من المسابقات الرياضية العالمية، كما يتضمن اليوم برامج صغيرة ترفيهية لعودة السياحة .. وإبراز الأماكن السياحية في مصر من أجل توضيح الأمن والسلام بعين الكاميرا.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك
اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان