إعلان

تحالف دعم الشرعية يمد مظاهرات ''الشباب عماد الثورة'' أسبوعًا آخر

05:19 ص السبت 28 سبتمبر 2013

كتب - محمود الطباخ وإبراهيم عياد:

دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية، المؤيد للرئيس السابق محمد مرسي، أنصاره للاستمرار في التظاهر، مُعلنا مد فعاليات ''الشباب عماد الثورة'' أسبوعًا آخر.

وقال التحالف، في بيان له، السبت، ''نقدر صمود الشعب المصري العظيم ضد الانقلاب وفي المقدمة منه شباب مصر، ونثمن غاليا دور طلاب مصر الذين أربكوا خطط الانقلابيين، فتم تأجيل الدراسة في الكثير من الجامعات ولم تنتظم في باقي الجامعات التي أعلن بدء الدراسة بها إضافة لإسقاط الطلاب لقرار الضبطية القضائية الذي كان بصدد الصدور''.

واعتبر تحالف دعم الشرعية، اسقاط الرسوم المدرسية عن الطلاب وإلغاء المصروفات عن طلاب المدن الجامعية ''رشاوي'' تقدم للطلاب لخداعهم ليوقفوا تظاهراتهم - على حد قولهم - واستنكر تحويل بعض طلاب الجامعات إلى مجالس تأديب لتظاهرهم ضد ما وصفه بـ ''الانقلاب العسكري''.

وناشد تحالف دعم الشرعية، جموع طلاب مصر لتنحية خلافاتهم جانبا، والتوحد حول هدف واحد والاحتشاد الأسبوع القادم تحت نفس شعار ''الشباب عماد الثورة''، والتمسك بسلمية ثورتهم والحفاظ على منشآتهم الجامعية والمدرسية وعدم الكتابة على حوائط المنشآت لرفض ''الانقلاب العسكري''، والمطالبة بما أسماه بـ ''الشرعية''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان