إعلان

بالصوت..المتحدث العسكري: مشاركة المصريين أبهرت العالم وأصابت الإخوان بـ''الجنون''

04:46 م الثلاثاء 14 يناير 2014

بالصوت..المتحدث العسكري: مشاركة المصريين أبهرت الع

قدم المتحدث باسم القوات المسلحة، العقيد أركان حرب أحمد محمد علي ، التحية والتقدير لشعب مصر العظيم على مشاركته التاريخية في الاستفتاء على الدستور، قائلا إن ''مشاركة المصريين بكثافة أبهرت العالم وأصابت الإخوان بالجنون نحقق تقدماً في سيناء.. وسننتصر لأننا على الحق''.

ووصف العقيد علي، ما يجري اليوم في لجان الاقتراع بالعملية الديموقراطية العبقرية، مضيفاً في تصريحات خاصة لإذاعة الراديو9090، أن الشعب المصري يبهر العالم مرة أخرى من خلال مشاركته بكثافة اليوم وهو ما أصاب الجماعة بالجنون.

وأكد أن عملية التصويت تسير بشكل طبيعي وآمن، رغم محاولات الجماعة الإرهابية عرقلة سير الاستفتاء وقال أود أن أنوه أننا في التعامل مع الإخوان تكبدنا الكثير من الشهداء ولكن تأمين شعب مصر و توفير المناخ الآمن له لقول كلمته شرف لا يضاهيه شرف.

وأكمل قد ينتاب المصريين القلق و لكن أبدا لا يخافون، لذا يجب أن أشيد بسيدات وشباب مصر الذين اصطفوا اليوم للدفاع عن مستقبلهم ولإعلان رفضهم للتكفير والظلام، وهو مبعث فخر لنا نحن أبناء القوات المسلحة وتابع العقيد علي نتعامل بأقصى درجات ضبط النفس مع محاولات البعض تعكير صفو عملية التصويت، حيث تستخدم قوات الأمن الغاز و المياه مع مجموعات بينها أفراد مسلحين ورداً على سؤال حول تطورات الوضع في سيناء، وقال العقيد علي: العمليات بدأت تنحسر بشكل كبير و لكن الإرهاب يقوم على الخسة والندالة في القتال ولا يوجد جيش في العالم لا يمكن أن يتكبد خسائر في حربه على الإرهاب.

حققنا الكثير من النجاح وما زلنا نتعقب الجماعات الإرهابية و سنقضي عليهم لأننا على الحق.

هذا المحتوى من مبتدا

دلوقتي تقدر تعرف لجنتك الانتخابية من خلال مصراوي ...اضغطهنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان