إعلان

العليا للانتخابات: بدء فرز الأصوات عقب غلق باب التصويت مباشرة

08:13 م الأربعاء 15 يناير 2014

العليا للانتخابات: بدء فرز الأصوات عقب غلق باب الت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر علي:

تسلمت اللجنة العليا للانتخابات، مساء الأربعاء، نتائج تصويت المصريين بالخارج من اللجنة العامة المُشكلة للإشراف على تصويت المصريين بالخارج، وذلك تمهيدا لإضافتها إلى نتائج تصويت الداخل حال الانتهاء منها، وإعلانهما مجمعين.

وأعلنت اللجنة خلال بيان صحفى لها مساء الأربعاء، أنه تم ضبط 3 سيدات حال محاولتهن التصويت للمرة الثانية أمام لجنة الوافدين رقم 1بمحافظة قنا، حيث تبين بالبحث الإلكتروني بالأجهزة، السابق إعدادها لذلك الغرض بمعرفة اللجنة، أنهن سبق وأن أدلين بأصواتهن بالأمس أمام دائرة الوافدين بنجع حمادي، فتم إلقاء القبض عليهن وإحالتهن للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية، واللجنة تغتنم تلك الفرصة لإعادة التحذير من مغبة الإدلاء بالصوت أكثر من مرة.

وأشارت اللجنة خلال بيانها الى أنه تم إنشاء عدد 11 لجان وافدين إضافية بمحافظات؛ القاهرة والجيزة ومطروح وجنوب سيناء وقنا، وذلك في مواجهة زيادة الأعداد الراغبة في التصويت كوافدين في تلك المناطق.

وتعُيد اللجنة العليا للانتخابات التأكيد على أن اليوم الأربعاء هو آخر أيام التصويت، وأنه فور غلق اللجان وانتهاء الحاضرون أمامها في الساعة التاسعة مساء من التصويت، سيشرع فورا رؤساء اللجان الفرعية في فرز الأصوات، كل في مكان لجنته.

دلوقتي تقدر تعرف لجنتك الانتخابية من خلال مصراوي ...اضغطهنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان