إعلان

رئيس الطرق الصوفية: الشعب المصري بهذا الاستفتاء أخرس كل الألسنة

04:10 م الجمعة 17 يناير 2014

رئيس الطرق الصوفية: الشعب المصري بهذا الاستفتاء أخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

وجه الدكتور عبد الهادي القصبي، رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية، وشيخ مشايخ الطرق، انتقاداً لاذعاً لراشد الغنوشي رئيس حزب النهضة المنتمي لجماعة الاخوان المسلمين في تونس، مؤكداً على أن جموع المصريين خرجوا يومي الاستفتاء للتعبير عن رفضهم للعديد من المخططات الارهابية التي تهدف إلى زعزعة الأمن الداخلي المصري وانهيار قوة مصر، وهو ما لم ولن يتحقق طالما إرداة المصريين هى المحرك، على حد تعبيره.

وقال القصبي في تصريح له اليوم الجمعة، أن "تصويت المصريين بنعم على الدستور جاء رداً على الافكار الارهابية التي ينتمي إليها الغنوشي وأمثاله في مصر، ولن يسمح الشعب المصري لهؤلاء الغوغائيين بأن يعرقلوا مسيرة التقدم والاستقرار ومصير هؤلاء إلى مزبلة التاريخ"، على حد وصفه.

وأوضح أن" الشعب المصري بهذا الاستفتاء أخرس كل الألسنة سواء داخل مصر أوخارجها وهذا ما أعلنته المنظمات الدولية والتي راقبت الاستفتاء وما شهدته أعين المصريين حوله وأن مصير الارهابيين هو الهروب والتمركز في مواطن ترعى الارهاب وهذا ماترفضه وتلفظه مصر لأننا شعب مسالم يسعى دائماً إلى الاستقرار"، حسبما قال.

يذكر أن رئيس حركة النهضة الاسلامية راشد الغنوشي ألمح إلى إمكانية منح الحكومة التونسية اللجوء السياسي للإخوان المسلمين في مصر في تصريحات لإذاعة شمس اف ام المحلية وانتقد النتائج الاولية للاستفتاء على الدستور المعدل في مصر

لمعرفة ومتابعة نتائج الاستفتاء على الدستور..اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان