إعلان

''تمرد'' عقب لقاء وزير الداخلية: الإخوان تسعى للاعتصام بالتحرير في ذكرى 25 يناير

05:47 م الإثنين 20 يناير 2014

''تمرد'' عقب لقاء وزير الداخلية: الإخوان تسعى للاع

كتبت- هبة البنا:

التقى وفد من حركة تمرد اليوم الإثنين، بوزير الداخلية، اللواء محمد إبراهيم، لمناقشة الأوضاع الجارية، والاستعدادات لـ25 يناير، وتقديم الشكر على دور الوزارة في تأمين الاستفتاء، وخلال الفترة الماضية.

وقال شريف هلال، مسؤول العلاقات العامة بالحركة، في تصريح خاص لمصراوي، إن الوفد تقدم بالشكر للوزارة، وناقش مع وزير الداخلية مسألة إلقاء القبض على الطلبة بشكل عشوائي، دون أن يكونوا منتمين لجماعة الإخوان.

وأوضح هلال في تصريحه، أن وزير الداخلية أكد أن كل عملية تأمين يحدث بها أخطاء وأن هذا وارد، مشيرا إلى أنه تم التأكيد أن من يثبت من الطلبة أنه لا ينتمي لجماعة الإخوان، ولم يتورط في أعمال تخريب سيتم الإفراج عنه فورا.

وعن المشاركة في ذكرى 25 يناير، قال شريف إن الحركة استقرت على أنها ستعلن المشاركة، للاحتفال والتأكيد على مطالب ''ثورتي'' 25 يناير و30 يونيو، على أن تكون المشاركة بميدان التحرير، كما يتم دراسة إقامة منصة أمام قصر الاتحادية.

كما أكد أن معلومات علمها إن جماعة الإخوان تنتوي المشاركة في الاحتفال وفي نهاية اليوم يقوموا بالاعتصام في ميدان التحرير، وقال إن وزير الداخلية أكد أنه سيتم التصدي لتلك المحاولات عن طريق تأمين الميدان بشكل جيد، واستخدام البوابات الإلكترونية والتفتيش.

ضم الوفد الذي التقى وزير الداخلية كل من حسن شاهين، محمد عبد العزيز، خالد القاضي، مي وهبة، إيمان المهدي، شريف هلال، محمد هيكل، مصطفى عبد المالك، رامي صلاح، أحمد عادل.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان