إعلان

تيسير فهمي: مصر بأكملها تنتظر إعلان السيسي ترشحه للرئاسة

01:35 م الأحد 05 يناير 2014

تيسير فهمي: مصر بأكملها تنتظر إعلان السيسي ترشحه ل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عبير القاضي:

قالت الفنانة تيسير فهمي، إن ''الفريق أول عبد الفتاح السيسي وضع مصر في أول أولوياته وأختار وطنه علي مصالحه الشخصية، وأثبت ذلك بوقوفه بجانب الشعب المصري في أزماته التي كان ومازال يواجها''.

وأضافت فهمي من خلال حوارها في برنامج '' مصر كل يوم'' على فضائية '' المحور'' مساء السبت، أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي لا يحتاج الي تقديم برنامج رئاسي لكي يوافق الشعب عليه، مؤكده الي أن الشعب المصري وافق علي السيسي للتوافق الشعبي عليه، ومصر بأكملها منتظرة لحظة أعلان السيسي ترشحه للانتخابات الرئاسية القادمة.

وتابعت: '' نعم للدستور تعني تجاوز الأزمات الحالية والبدء الفعلي في المرحلة الانتقالية الحقيقية التي بها يتم تحقيق وتنفيذ خارطة الطريق، مؤكدة إنه لو تم الاعلان عن ترشح الفريق أول عبد الفتاح السيسي قبل الاستفتاء سينجح الاستفتاء علي الدستور بـ 90 % لصالح نعم'' على حد قولها.

وأكدت الفنانة أن الفريق عبد الفتاح السيسي والمؤسسة العسكرية قدمت الكثير لشعب مصر، وما زالت تقدم فهي قامت بالافراج عن الغارمات من السجون المصرية، وتقوم بإصلاح العديد من الطرقات'' – على حد قولها، مشيرة إلى أن لا أحد موجود على الساحة السياسية يصلح لإدارة مصر في هذه المرحلة الحرجة سوى الفريق أول عبد الفتاح السيسي.

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان