إعلان

عضو "البحوث الإسلامية": حفظ الأوطان يسبق حفظ الأديان.. وجهاد النكاح "قلة تربية"

11:14 ص الخميس 23 أكتوبر 2014

الدكتور عبد الله النجار عضو مجمع البحوث الإسلامية


كتبت - عبير القاضي:

قال الدكتور عبد الله النجار، عضو مجمع البحوث الإسلامية، إن العديد من الشباب لا يعرفون معنى كلمة الاستقرار في المجتمع، ولابد أن نعيش في مجتمع آمن، لافتاً إلى أن حفظ الأوطان يسبق حفظ الأديان، على حد قوله.

وأضاف النجار خلال مداخلة هاتفية في برنامج "القاهرة اليوم" على فضائية "اليوم" أمس الاربعاء، أن "الشباب في هذه الفترة الحرجة التي تمر بها البلاد، هم من يجندون الأحكام مثل هواهم، وأنهم ينشرون الفوضى من أجل الكرسي وهذه مآرب سياسية لأنه قتال من أجل الكرسي"، مؤكداً أن " المرأة لم تكن تحمل السلاح في عهد الرسول، و يجب أن نفرق بين المعارك التي فرضت على المسلمين في بداية الإسلام، حيث أن أيام الرسول كان الجهاد من أجل الدعوة أما الآن فالقتال من أعمال الشيطان ".

وأستنكر عضو مجمع البحوث الاسلامية ما يسمى بجهاد النكاح، قائلاً "ما يحدث الآن تدليس للحقائق، واللاتي يخرجن للجهاد تفكيرهم غير سوي لأنها تمنح نفسها لمن يعتدي على ممتلكات الغير والبنات اللاتي يعرضن نفسهن للنكاح بنات غير متربيات، أنها شهوات نفس وليس جهاد، وأنه خلل نفسي، وكيف يرى المجتمع الدولي هذا الخلل ويسكت، أنها فوضي وتعتيم على المبادئ الإسلامية".

وتابع :"المال والنساء أصبحنا ألعوبة بفضل هذه الممارسات، أنه تضليل باسم الدين وطامة كبرى، وحقيقة نحن مقصرون في توصيل الإسلام لهؤلاء الناس" .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان