إعلان

جامعة الأزهر تسلم دراجات بخارية لـ 37 طالب من ذوي الاحتياجات الخاصة

01:18 م الإثنين 27 أكتوبر 2014

عبد الحي عزب رئيس جامعة الازهر

كتب- محمود علي :

أكد عبد الحي عزب، رئيس جامعة الازهر، على اهتمامه البالغ بتطوير جامعة الأزهر والحفاظ على مكانتها العالية بين الجامعات على مستوي العالم ، مطالباً الطلاب بالحرص على تحصيل العلم.

جاء ذلك في الاحتفالية التي أقامتها جامعة الازهر اليوم الاثنين،  لتكريم الطلاب المتفوقين من ذوى الاحتياجات الخاصة، بحضور عبد الحى عزب رئيس جامعة الأزهر، عباس شومان وكيل الأزهر، إبراهيم الهدهد نائب رئيس الجامعة بشئون التعليم والطلاب وأحمد حسني نائب رئيس الجامعة لفرع البنات.

وأضاف أن الحضور على مكانة الأزهر وقيمة علمائه، مطالبين الطلاب بالحفاظ عليه وعلى تراثه الذي توارثه الأجيال منذ القدم ليظل منارة للعالم والعلماء.

وقام رئيس الجامعة ووكيل الأزهر ونواب رئيس الجامعة بتسليم  الطلاب في الاحتفالية دراجات بخارية لعدد 37 طالباً وطالبة من جميع كليات الجامعة بمبلغ إجمالي قدره 374.850 ألف جنيه من صندوق التكافل الاجتماعي.

كما أكد إبراهيم الهدهد، أن الأنشطة الطلابية بالجامعة مستمرة ولم تتوقف، حيث حصلت الجامعة على مستويات عالمية في الأنشطة العلمية والثقافية والعلمية ومنها أصغر ثاني مخترع في العالم، وحصل ذوي الاحتياجات الخاصة على المركز الأول على مستوى الجامعات، معلناً اعتزام الجامعة إقامة احتفالية لمنح المكفوفين كتب براين خلال شهر نوفمبر القادم.

وأوضح عباس شومان، وكيل الأزهر، أن الجامعة ستستمر في رسالتها ولن تنظر إلى العابثين، مؤكداً على قيمة الأزهر وقيمة علمائه التي تقدرها جميع دول العالم سواء الإسلامية أو غير الإسلامية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان