إعلان

عزام الأحمد : من حق مصر اقامة منطقة عازلة على الحدود مع غزة

02:43 م الإثنين 27 أكتوبر 2014

عزام الأحمد

القاهرة- (أ ش أ ):

أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الفلسطينية عزام الأحمد أحقية مصر لتحقيق رؤيتها بإقامة منطقة عازلة على الحدود مع غزة بهدف تحقيق الأمن .

وقال الأحمد ردا على سؤال بشأن رؤيته فى إعلان مصر إقامة منطقة عازلة على الحدود مع غزة '' من حق مصر أن تقيم ما تريد من أجل المحافظة على أمنها الداخلى فى إطار التصدى للجماعات الإرهابية التى لا وطن لها ''.

واردف الأحمد فى تصريحات له اليوم على هامش اجتماعات البرلمان العربى بمقر جامعة الدول العربية '' نحن نعتبر حالنا جزء من هذه المعركة فى مواجهة مثل هذه الأعمال الإرهابية التى تقودها مصر ''.

وطالب الأحمد ردا على سؤال ، الإعلام المصرى بتحرى الدقة قبل توجيه الاتهامات لأى من العناصر باشتراكها فى أى عمل إرهابى يمس الأمن القومى لجمهورية مصر العربية.
وقال الأحمد '' حتى الآن لم يبلغنا أى مسئول مصرى بتورط فلسطينى فى الحادث ''، مؤكدا أن الإرهاب لا دين له.
وشدد الأحمد على أن العلاقات الفلسطينية المصرية علاقات نضالية وتاريخية ولا يمكن أن تمس بسوء مهما حاولت أى جهات معادية تخريب هذه العلاقة.

وردا على سؤال بشأن وجود إعلان من حماس باستهداف قوات الاحتلال الإسرائيلى، قال الأحمد إنه لم يسمع مثل هذا الكلام، خاصة وأنه يرأس الوفد الفلسطينى المفاوض فى القاهرة الذى يضم الفصائل الفلسطينية ومنها حماس.

وأشار الى أنه تم تأكيد الالتزام خلال جلسة المفاوضات فى 24 سبتمبر الماضى على وقف إطلاق النار بين الجانبين، مشيرا الى أنه قدم اليوم الى القاهرة لاستئناف المفاوضات التى تاجلت وهذا الالتزام ما زال قائما- يقصد وقف إطلاق النار.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان