إعلان

محافظة الجيزة تحرر محضراً عاجلاً لمصنع يصرف المخلفات بترعة المريوطية

02:45 م الثلاثاء 07 أكتوبر 2014

الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

كتبت - هاجر عبدالناصر:

أمر الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، مسئولي البيئة بالمحافظة بتحرير محضر لمصنع للأثاثات المعدنية والخشبية، لقيامة بصرف مخلفات المصنع في ترعة المريوطية.

وشدد المحافظ على جميع رؤساء المراكز والمدن بوضع إستيكر بجهة الولاية على كل المعدات التابعة لكل مركز ومدينة، ومحاسبة المقصرين وذلك اثناء سحب ترخيص لسيارة تحمل رقم ه ر 1483 تابعة لمدينة أبو النمرس ومعاقبة السائق لعدم التزامه بوضع جهة الولاية عليها.

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها المحافظ في اليوم الثلاثاء، لمناطق ابو النمرس والحوامدية و رافقه خلالها اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ، والمهندس راضيي أمين السكرتير العام المساعد، وشفيق جلال رئيس مركز ومدينة البدرشين .

وتفقد المحافظ خلال الجولة أعمال رصف طريق البر الشرقي على مصرف المريوطية بطول 17 كم، مشيراً إلى أن الطريق تصل تكلفته لــ32مليون جنيه ويربط المناطق الأثرية في أبوصير وسقارة والحرانية بالطريق الدائري وشارع الهرم و يمثل أهمية كبيرة للوفود السياحية التي تتردد على تلك المناطق باستمرار .

وأضاف أنه تم إنهاء 90% من أعمال الرصف الطبقة السطحية للطريق وخلال شهر ستنتهي الأعمال بالكامل بالإضافة إلى تركيب شبكة للإنارة وتخطيط الطريق.

كما تفقد عبد الرحمن أعمال إنشاء المبنى الجديد بمستشفى الحوامدية العام وأشار المحافظ أن المبنى بتكلفة 7 مليون جنيه بدعم من موازنة الخطة الاستثمارية للمحافظة لما له من أهمية حيث يعد إضافة جديدة للخدمات الصحية التي تقدمها المستشفى لخدمة أهالي الحوامدية والمترددين على طريق مصر أسيوط السريع .

وأكد المحافظ أن مدينة الحوامدية لها الحظ الأوفر في الخدمات المقدمة لها حيث سيتم خلال 9 أشهر الانتهاء من أعمال احلال وتوسعة كوبري ومزلقان الحوامدية بتكلفة 5 مليون جنيه وبطول 18 متر وعرض 20 متر لخدمه أهالي الحوامدية .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان