إعلان

محافظ القاهرة: بدء تسليم 1220 وحدة سكنية للمتعاقدين بمدينة بدر

01:36 م الأربعاء 12 نوفمبر 2014

جلال السعيد محافظ القاهرة

القاهرة - (أ ش أ)

أعلن محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى سعيد، عن بدء تسليم 1220 وحدة سكنية بمدينة بدر لأبناء القاهرة ممن سبق التعاقد معهم حتى نهاية عام 2008 من حالات الإخلاء الإداري والخطورة الداهمة، منهم 140 وحدة لذوى الاحتياجات الخاصة.

يأتي ذلك كمرحلة ثانية لتسليم 4150 وحدة سكنية بمدينة بدر تقيمها محافظة القاهرة بتكلفة تقدر بحوالي نصف مليار جنيه سيتم تسليمها لمستحقيها على 4 مراحل فى إطار خططتها لإقامة مشروعات سكنية لتوفير مساكن صحية وآمنة للمواطن القاهري تبلغ مساحة كل كمنهما حوالى 70 مترا مربعا، وتضم (حجرتين وصالة ومطبخ وحمام)، كما تتكون كل عمارة من أرضي و5 أدوار متكررة وجراج خاص بها، وسيتم مراعاة تخصيص الأدوار الأرضية لذوى الاحتياجات الخاصة مراعاة لظروفهم الصحية.

وقال المحافظ - فى تصريح له اليوم - إنه "تم الانتهاء من تسليم المرحلة الأولي والتى بلغت 850 وحدة سكنية، منهم 167 وحدة للحالات القاسية و112 وحدة لذوى الاحتياجات الخاصة و251 لحالات الإخلاء الإداري و320 وحدة لحالات الخطورة الداهمة.. تم فحص المستحقين جميعا بمعرفة الأجهزة المختصة بالمحافظة تطبيقا للشفافية وتحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص".

وأكد أن على جميع المستحقين خلال هذه الفترة مراجعة إدارة التسكين بالمحافظة خلال الأسبوع الأخير من هذا الشهر، مع تخصيص التليفون رقم 23917157 لتلقى استفسارات المواطنين من الثامنة والنصف صباحا حتى الثانية والنصف ظهرا.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان