إعلان

زعزوع يرفض تراخيص شركات سياحية جديدة

12:54 م الأحد 16 نوفمبر 2014

هشام زعزوع وزير السياحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

قال هشام زعزوع وزير السياحة، إن مشروع قانون تغيير تراخيص الشركات السياحية الموحد الجديد تم إرساله لاتحاد الغرف السياحية للمناقشة، وأنه لا توجد نية لفتح تراخيص سياحية جديدة.

وأوضح زعزوع في بيان له اليوم، أن هناك اكتفاء فى أعداد الشركات السياحية نظرا لوجود 2400 شركة سياحية فى الوقت الحالى منها 2200 شركة يعملون فى السياحة الدينية و200 شركة فقط تعمل فى السياحة المستجلبة.

وأشار وزير السياحة إلى أن دور الوزارة بالدرجة الأولى هو محاولة زيادة السياحة الوافدة إلى مصر وزيادة الدخل من النقد الأجنبى الى مصر، مؤكداً أن القرارات التى تتخذها الوزارة تتم فى إطار التعاون والتنسيق مع القطاع الخاص بما يحقق المصلحة العليا ويتفق مع صحيح القانون.

وفيما يخص فكرة التأشيرة الإلكترونية أبدى الوزير تحمسه لهذه الفكرة التى تساهم فى تنشيط السياحة ولكن دون ربطها بقيود أو بشركات سياحية حتى لا يكون هناك وسيط فى تلقى الخدمة وبذلك يتحقق نضح أكبر للعملية السياحية.

وأبدى الوزير توقعه بأنه مع نهاية 2015 ومع حالة الاستقرار ستعود السياحة إلى أقوى ما كانت عليه وتفاؤله بأن يشهد عام 2016 عودة السياحة المصرية بكافة أنماطها إلى معدلاتها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان