إعلان

تيار الاستقلال يقرر توسيع دائرة التحالف مع القوى و الأحزاب السياسية

11:58 ص الأربعاء 05 نوفمبر 2014

المستشار أحمد الفضالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -علاء أحمد:

يستأنف تيار الاستقلال برئاسة المستشار أحمد الفضالي، اجتماعاته بالمجلس الرئاسي للتيار خلال الأيام القادمة لفرز أسماء المرشحين الراغبين لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة من خلاله.

وأضاف رئيس تيار الاستقلال، في بيان له صباح اليوم الأربعاء، أن المجلس الرئاسي لايزال يواصل التنسيق مع القوى السياسية والحزبية الأخرى من أجل تكوين أكبر تحالف سياسي، وإشراكهم أيضًا للقائمة الوطنية التي يشكلها الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء الأسبق، لافتًا إلى أن التيار سيناقش أيضًا خطة عقد المؤتمرات الجماهيرية لتوعية المواطنين بخطر تيارات الإسلام السياسي على البرلمان القادم وضرورة التوحد لمواجهة هذا التيار.

وقال جمال علام، نائب رئيس تيار الاستقلال و رئيس الاتحاد المصري للكرة، إن دعم القائمة الوطنية التي يشكلها الجنزوري أمرًا ضروريا، من أجل الحفاظ على الوطن من كل المتربصين، مشيرًا إلى أن لجنة الانتخابات البرلمانية للتيار مازالت تتلقى أوراق الأسماء التي ترغب الترشح لخوض الانتخابات.

وأكد الفضالي أن هناك تنسيقًا مع بعض الأحزاب السياسية بهدف التعاون لتوحيد الصف والوصول إلى صيغة تفاهيمة مع كافة الأحزاب لدعم قائمة الجنزوري.

وأوضح الدكتور حلمي الحديدي، أن المجلس الرئاسي للتيار سيقوم بتسكين المرشحين في الدوائر الانتخابية على كافة المحافظات بعد الانتهاء من أسماء المرشحين، وسيتم تحديد الأفضلية من بينهم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان