إعلان

تلاوي: بدون إشراك المرأة ستظل الدول العربية تعمل بنصف طاقتها فقط

12:49 م الإثنين 01 ديسمبر 2014

السفيرة ميرفت تلاوي المدير العام لمنظمة المرأة الع

المنامة - (أ ش أ)

تشارك السفيرة ميرفت تلاوي المدير العام لمنظمة المرأة العربية في الاحتفال بيوم المرأة البحرينية، والذي يعقد بالمنامة تحت رعاية الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين، وذلك إيمانا منها بالدور الكبير الذي تقوم به المرأة البحرينية تجاه مجتمعها ومساهمتها في مسيرة التنمية الشاملة، والتي تنعكس إيجابا على مسار التنمية في الوطن العربي.

وصرحت تلاوى بأن المرأة العربية شريك فاعل ورئيسى فى تحقيق التنمية فى الدول العربية، وأنه بدون تفعيل دور المرأة وإشراكها فى جميع مجالات الحياة ستظل الدول العربية تعمل بنصف طاقتها البشرية فقط.

وأوضحت أن الاحتفال، الذي بدأ أمس ويستمر على مدى يومين، يحمل شعار (المرأة في المجال العسكري)، ويهدف إلى التعريف بإنجازات المرأة البحرينية على الصعيد الإقليمي في المجالات العسكرية، بالإضافة إلى التأكيد على دورها الريادي في دعم عجلة التنمية الشاملة.

وأشارت تلاوي إلى أن الاحتفال جاء بمبادرة كريمة من الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة ملك مملكة البحرين رئيسة المجلس الأعلى للمرأة بالبحرين، وعضو المجلس الأعلى لمنظمة المرأة العربية، وتضمنت فعالياته تنظيم ملتقى للمرأة العسكرية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان