إعلان

السفير المصري لدى البحرين : العمليات الإرهابية في المملكة لن تنال من أمنها

03:46 م الخميس 11 ديسمبر 2014

عصام صالح عواد سفير مصر لدى مملكة البحرين

المنامة- (أ ش أ):

أدان عصام صالح عواد سفير مصر لدى مملكة البحرين ، الأعمال الإرهابية الأخيرة التي شهدتها المملكة ، مؤكدا أن العمليتين الإرهابيتين اللتين راحا ضحيتهما شهيدين من أبناء البحرين تعكسان الإفلاس الشديد من جانب القوى الإجرامية الموجودة والتي تعمل على أرض المملكة.

وأوضح عواد في تصريح لوكالة أنباء البحرين، بنا، اليوم، '' أن هذا الإفلاس ناتج عن نجاح العملية الانتخابية التي جرت مؤخرا في مملكة البحرين وما تشهده المملكة من تطورات إيجابية لخدمة المواطن وتوفير الأجواء الآمنة التي تدفع بعجلة التنمية إلى التقدم والتطور على مختلف الأصعدة ، مؤكدا أنه على يقين من قدرة وكفاءة قوات الأمن في مملكة البحرين وتمكنها من ضبط الأمور، والضرب بأيدي من حديد على آيادى تلك الجماعات الإجرامية وتقديم الجناة إلى العدالة في أقرب وقت ممكن''.

وأشار عواد إلى أن الجناة سيقدمون سريعا للعدالة لمواجهة المصير الذي يستحقه المجرمون والمفسدون في الأرض ، وأنهم بدأوا يلفظوا أنفاسهم الأخيرة ، مضيفا أنها نتيجة متوقعة لكل من يحاول التربص بأمن واستقرار المملكة.

وفي ختام تصريحه قدم عواد العزاء لمملكة البحرين ممثلة في قيادتها وشعبها، كما قدم العزاء لأهالي الشهيدين ، متمنيا أن يلهم المولى عز وجل ذويهما الصبر والسلوان.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان