إعلان

محافظة القاهرة: الاهتمام بمراسي النقل النهري واصلاح التالف منها

12:51 م الأحد 14 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

أكد اللواء أحمد ضيف نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، على ضرورة الاهتمام بمراسي النقل النهري حتى لا تستغل كمأوى للطلبة الهاربين من المدارس.

وشدد ضيف - خلال رئاسته اليوم لاجتماع المجلس التنفيذي بديوان عام المحافظة - على جميع الجهات المعنية ، بضرورة مراجعة جميع المراسى بدءا من كوبرى الملك الصالح بشارع كورنيش النيل ومحطة الروضة ، والتنبيه على المسئولين بهيئة النظافة على دهان الاسوار والباكيات المتواجدة على كوبرى 6 اكتوبر ، وضرورة إصلاح ارصفة المراسى التى تم خلع التكسيات الحجرية منها وعمل طريق "رامب" على طرح النهر .

كما وافق تنفيذي القاهرة على مد سريان القرار السابق صدوره لصالح مديرية امن القاهرة لإقامة قسم شرطة زهراء المعادى لمدة عام اعتبارا من تاريخ موافقة المجلس التنفيذى ، والذى سيقام على مساحة 2000 متر .

وأوضح ضيف خلال الاجتماع ، أإنه يجب مراعاة الظروف الأمنية التى مرت بها البلاد خلال الفترة السابقة ، وادت الى عدم استكمال الاعمال الخاصة بانشاء القسم لذلك سيتم مد سريان القرار .

من جانبه ، أكد اللواء ياسين طاهر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية أن الضرورة تقتضى أن نستمر فى تخصيص الارض بالتنسيق مع مديرية الامن ، حتى يتسنى سرعة إصدار القرار الخاص بانشاء وحدة إدارية جديدة لمنطقة زهراء المعادى ، نظرا لزيادة السكان بها وتعتبر من المناطق الواعدة ..مشيرا الى انه آن الاوان أن يخصص لها وحدة إدارية بقسم شرطة خاص بها لذلك يجب الجدية فى إنشاء القسم تمهيدا لانشاء هذا الكيان .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان