إعلان

المعاهد الأزهرية تعيد فتح باب تلقي طلبات الالتحاق بكنترول الابتدائية والإعدادية

02:31 م الثلاثاء 16 ديسمبر 2014

كتب - محمود علي:

قرر الدكتور محمد أبو زيد الأمير، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إعادة فتح باب تلقي الطلبات للالتحاق بالكنترول لشهادتين الإبتدائية والإعدادية لهذا العام، للذين لم يتثني لهم التقدم خلال الفترة الماضية، علي أن يستمر تلقي الطلبات حتي يوم الخميس القادم 25/12/2014م بديوان عام المناطق، في إطار حرص القطاع على إتاحة الفرصة لجميع الراغبين الاشتراك في اعمال الكنترول.

وقرر الأمير، إجراء قرعة علنية بديوان المناطق يوم السبت الموافق 27/12/2014م وذلك في حضور مندوب من قطاع المعاهد في كل منطقة أثناء إجراء القرعة.

وكلف الأمير، رؤساء المناطق الأزهرية بإلغاء أي ترشيحات سابقة أجرتها المناطق في هذا الشأن ومتابعة الإعلان عن هذا الإجراء بديوان عام المنطقة وتفاتيشها وجميع المعاهد الواقعة في دائرة إختصاصها حتي يتثني اتاحة الفرصة للجميع دون تمييز.

وطالب المكلفين من قطاع المعاهد بمتابعة أعمال القرعة في المناطق بكل شفافية وموضوعية وعرض تقرير مفصل لكافة الترشيحات التي تمت بالنسبة لرؤساء الكنترولين والحجرات والمساعدين والاعضاء علؤه، مشددا علي أن أي مخالفة سوف تثبت في هذا الأمر سوف يتخذ ضدها كافة الإجراءات القانونية ولن يكون هناك تهاون فيها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان