إعلان

المصريين الأحرار ينظم ورش عمل لإعداد الشباب للمحليات

08:17 م الخميس 04 ديسمبر 2014

ارشيفية-حزب المصريين الأحرار

كتب – علاء أحمد:

أقام حزب المصريين الأحرار بالإسكندرية مؤخراً ورشة عمل حول انتخابات المحليات ولجان المجالس المحلية تضمنت شرح لمفاهيم المجلس المحلي وكيفية الترشح والانتخابات، وتدرج المجالس المحلية داخل المحافظة واختصاصات كل منها، كما تضمنت توضيح لأنواع لجان المجلس المحلي.

وأكد الحزب -في بيان له اليوم الخميس- أن الورشة تأتى ضمن خطة المصريين الأحرار للدفع بكوادر شابة فى انتخابات المجالس المحلية، حيث يقوم بتدريب الكوادر، منال حافظ عضو المجلس المحلى السابق بمحافظة الإسكندرية.

وأوضح الحزب أنه خلال الورشة تم تقديم شهادات للمتدربين من الحزب تفيد بتجاوزهم المرحلة الأولى للتدريب وذلك تمهيدا لعقد دورات متخصصة فى عمل المجالس المحلية.

من ناحية أخرى قامت أمانة المرأة بالإسكندرية بالنزول إلى منطقة العطارين والمرور على أماكن صرف التموين بالمنطقة ومعرفة مشكلات المواطنين والبائعين بما يخص صرف السلع التموينية أو مشاكل بطاقات التموين وتعريفهم بحقوقهم التي تكفلها لهم منظومة التموين.

رافق المجموعة إبراهيم عبد الوهاب عضو الهيئة العليا بحزب المصريين الأحرار وعضو مجلس الشعب السابق وتناول العديد من المشكلات سواء من بعض ما يتعرض له المواطنين على يد بعض البقالين أو منافذ بيع الخبز كما وعدهم بتوصيل شكواهم إلى السيد وزير التموين لحلها فى أقرب وقت.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان