إعلان

فيديو- بدر: عبد العزيز وشاهين وافقا على دعم السيسي.. والأخير: ندعم صباحي

10:34 ص الإثنين 10 فبراير 2014

فيديو- بدر: عبد العزيز وشاهين وافقا على دعم السيسي

كتبت - عبير القاضي:

قال محمود بدر، أحد مؤسسي حركة تمرد، إن الحركة عقدت العديد من الاجتماعات المتتالية بحضور جميع أعضائها في جميع المحافظات وبحضور حسن شاهين، واتفقنا على أن نكتب على الصفحة الرسمية دعمنا للمشير عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وأضاف بدر من في مداخلة هاتفية في برنامج ''في الميدان''، على قناة ''التحرير''، مساء الأحد، أن ''حركة تمرد في اجتماعها الاخير اتفقت على التأكيد على بيان 23 ديسمبر الماضي والتي أعلنت فيه دعم المشير عبد الفتاح السيسي رئيسا للجمهورية، ودعت تمرد السيسي إلى تشكيل فريق رئاسي يعبر عن ثورتي 25 يناير و30 يونيو، وكان بحضور حسن شاهين وكان متفق على كل ما دار في هذا الاجتماع ولا أفهم ما سبب تحوله وتدعيمه لحمدين صباحي''.

وتابع قائلا: ''أن محمد عبد العزيز المسؤول السياسي لحركة تمرد كان في هذا الاجتماع يدعم السيسي رئيساً، مشيراً إلى أن شاهين تلفظ ببعض الألفاظ ضد التيار الشعبي''، علي حد قوله.

ومن جانبه قال شاهين، إنه يدعم حمدين صباحي رئيساً للجمهورية، لأن ''برنامجه واضح ويحقق أهداف ثورتي 25 يناير و30 يونيو، إنما السيسي لم يعلن ترشحه رسمياً ولا يوجد له برنامج حتى الان، وهناك تضارب في ترشحه من عدمه، مؤكداً أن هناك خلاف واضح في وجهات النظر داخل تمرد ''ولنا الحق في ترشيح صباحي''، وستعبر بشكل إيجابي عن جميع الاراء بداخلها بالرغم من الانقسامات، وعلى الجميع تقبل الرأي الاخر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان